حظك اليوم الإثنين 30/11/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتضح الأمور مع الحبيب

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/11/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتضح الأمور مع الحبيب برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق مواليد برج الثور الخروج فى أوقات النهار، فهم يفضلون الشمس، كما أنهم شخصيات حساسة للغاية، ويتميزون بشخصية صلبة وعنيدة، ومن مشاهيره ميجان فوكس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ميجان فوكس
ميجان فوكس

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت مجتهد للغاية اليوم ومن المحتمل أن تكون صارمًا في التعامل مع المال، والنتيجة هي أنه على الرغم من أن مدخراتك جيدة، إلا أن مسألة النفقات يمكن أن تصبح مشكلة حساسة في عائلتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تكون قلقًا بشأن شريك حياتك وعلاقتك العاطفية، لكن الأمور ستبدأ في أن تصبح أكثر وضوحًا من اليوم، وأصبحت عددًا من السمات الشخصية التي بدت غير قابلة للتفسير في وقت سابق واضحة الآن.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تعاني اليوم من مشاكل تتعلق بعسر الهضم، لكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن في جهازك الهضمي، ولكن في القلق والتوتر الذي يتجلى من خلال هذه المشاكل الصحية، لذلك، ستستفيد أكثر إذا مارست تمارين عقلية وأساليب التخلص من التوتر بدلاً من تغيير نمط نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة

استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك، استفد من الطاقات الإيجابية، وإذا كنت تفكر في مشروع تجديد أو إعادة تصميم منزلك أو جزء منه، فهذا هو أفضل وقت لبدء المشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة