لقطات جديدة لسيارات غارقة فى فيضانات جزيرة سردينيا بإيطاليا.. فيديو

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 12:37 م
لقطات جديدة لسيارات غارقة فى فيضانات جزيرة سردينيا بإيطاليا.. فيديو سيارات غارقة فى فيضانات إيطاليا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو مشاهد جديدة من خسائر الفيضانات التى غمرت جزيرة سردينيا فى ايطاليا، وعرضت شبكة روسيا اليوم، مشاهد السيارات المدمرة وهى غارقة فى مياه الفيضانات، فضلا عن تعرض البنية التحتية للانهيار وسقوط الطرق بسبب كثافة مياه الفيضانات، وتستمر السلطات الإيطالية من الجيش والحماية المدنية وفرقة الاطفاء والعديد من المتطوعين، فى إزالة الانقاض ومساعدة السكان النازحين على ترك منازلهم.

 

وتسببت فيضانات سردينيا الإيطالية فى تدمير الشوارع واغلاق عدد من الطرق، وعلق رئيس الحماية المدنية فرانشيسكو بوريللى "سقط أكثر من 600 ملم من الأمطار فى ست ساعات، وحدث وضع استثنائى".

سيارات مدمرة من الفيضان
سيارات مدمرة من الفيضان

 

سقوط طرق فى جزيرة ايطالية
سقوط طرق فى جزيرة ايطالية

 

سيارات غارقة فى فيضانات ايطاليا
سيارات غارقة فى فيضانات ايطاليا

 

وأشارت صحيفة "الفاتو كوديتاينو" الإيطالية إلى أن الفيضانات أودت بحياة 3 أشخاص، وترك العديد من المفقودين، وأعلن رئيس منطقة صقلية، نيلو موسوميتشى، حالة الكارثة، حيث رتب لاستكشاف الأضرار فى منطقة راجوزا، وفى منطقة باليرمو وفى منطقة كاتانيز فى بيتى، وفى سردينيا، السيناريو المروع، ولكن حدث 3 أو 4 أضعاف ما هو عليه.

 

يذكر أنه قد حدث فيضانات مثل هذه فى عام 2013 مع إعصار كليوباترا "، كما يقول العمدة جوزيبى تشيكولينى، الذى استقبل زيارة من رئيس الحماية المدنية أنجيلو بوريلى مع رؤساء المجلس الإقليمى كريستيان سوليناس والمجلس الإقليمى، ميشيل بايس.

 

وقال مستشار البيئة فى المنطقة جيانى لامبيس للصحفيين "الوضع فى بيتى مأساوى .. رئيس البلدية أبلغنا بأن اثنين لقيا حتفهما ولا يزال البعض فى عداد المفقودين".

 

ولقى مزارع يبلغ من العمر 55 عاما حتفه فى انهيار أرضى وتوفى رجل يبلغ من العمر 90 عاما فى منزله، وفقا لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، فى حين لا تزال خدمات الطوارئ تبحث عن جثة امرأة فى التسعينات من عمرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة