أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يبدأ خطة تجديد عقود 8 لاعبين .. محمد صلاح الأبرز

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:27 ص
ليفربول يبدأ خطة تجديد عقود 8 لاعبين .. محمد صلاح الأبرز محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقاريرصحفية أن مايكل إدواردز المدير الرياضى لنادى ليفربول الإنجليزى أعد خطة لبعض التعاقدات التى يجب اتخاذها خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
وقالت شبكة "ليفربول أيكو" إنه يوجد حاليًا ثمانية لاعبين من المحتمل أن يكونوا ضمن خطة لتجديد العقود وهم محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان ديك وروبرتو فيرمينو وفابينيو ونابي كيتا وجوردان هندرسون وأليكس تشامبرلين وشيردان شاكيري.
 
صلاح
 
 
أشارت الشبكة إلى أن اللاعبين ​يتبقى أكثر من عامين على صفقاتهم تأتي في نهاية الموسم ، وجميعهم حاليًا مقيد حتى عام 2023.
 
أضافت الشبكة أن محمد صلاح على وشك أن يصبح أفضل هداف لنادى ليفربول الأوروبي فضلا عن أنه لاعباً أساسياً في ليفربول منذ وصوله، لكنه سيبلغ 31 بحلول وقت انتهاء عقده فى 2023.
 
تشير الشبكة أن وصوله لعامه الـ 31 هذه ليست مشكلة بالضرورة ، لكن الريدز سيكون لديهم قرار بشأن ما إذا كانوا يريدون بيعه والاستثمار فيه من خلال الحصول على مبلغ مالى كبيرة أو عرض صفقة جديدة عليه لتمديد عقده.
 

عبر الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن غضبه من قرار استبداله بالسنغالى ساديو ماني خلال الدقيقة 62 من أحداث مباراة برايتون، التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي. 

وقرر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، إستبدال محمد صلاح في الدقيقة 64 من عمر المباراة، والدفاع بساديو ماني وهو ما أثار غضب النجم المصري.

وخطف فريق برايتون تعادلا قاتلا أمام ليفربول بنتيجة 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة