مادونا تكشف عن صور عيد الشكر فى "أحضان" صديقها "أحلاماليك ويليامز"

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 04:00 م
مادونا تكشف عن صور عيد الشكر فى "أحضان" صديقها "أحلاماليك ويليامز" مادونا وصديقها
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت النجمة العالمية مادونا تحتفل بعيد الشكر " thanksgiving " ، فقد شاركت ملكة البوب محبيها وعشاقها بعض اللحظات الخاصة التى استمتعت بها مادونا خلال الاحتفال مع صديقها أحلاماليك ويليامز.

نشرت مادونا البالغة من العمر ( 62 عاما ) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم أكثر من 15.5 مليون شخص، ظهرت مادونا بعدد من الصوروهى ترتدى فستان ذو تصميم بسيط من الساتان باللون الأسود و كانت تغطى وجهها بواسطة " headpiece " بنفس اللون واحتفظت بلون شعرها الـ PINK ، و كانت مادونا بصحبة ويليامز البالغ من العمر ( 26 عاما ) وحاولت النجمة الشهيرة أن تظهر مدى حبها له من خلال هذه الصور فظهرت وهى تحتضنه وكأنها تعلن للعالم أنها تعيش أجمل لحظات حياتها بجانبة  .

مادوناو صديقها 1

مادونا  و صديقها  

 

فى أغسطس الماضى ، ظهر الثنائى سويا فى عدد من الصور ومقاطع الفيديو التى تم التقاطها فى احتفالات عيد ميلاد مادونا الـ 62 فى جامايكا .

مادونا

مادونا

من جهة أخرى وفى أواخر العام الماضى ، دافع والد ويليامز عن الفجوة العمرية التى وصلت إلى 36 عام بين ابنه وصديقته النجمة العالمية الشهيرة، ومن المعروف أن صديق مادونا هوأكبر بعامين فقط من ابنتها لوردى ، فأكد والده لموقع " TMZ " أن الحب ليس له عمر .

 مع صديقها

مع صديقها

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة