أمريكي يعثر على ثعبان ضخم داخل غطاء محرك السيارة.. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 02:41 م
أمريكي يعثر على ثعبان ضخم داخل غطاء محرك السيارة.. فيديو الثعبان يختبئ داخل السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ أحد سكان مدينة فورت لودرديل في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، بثعبان ضخم تحت غطاء محرك سيارته من طراز فورد موستانغ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للثعبان العملاق وهو ينام وسط المحركات، بينما استعان صاحب السيارة بطلب المساعدة من قبل موظفي الخدمة الخاصة بالحيوانات البرية في المدينة لإزالة الثعبان من السيارة وعدم التعرض لأذى منه.

وأعادت شبكة روسيا اليوم، نشر فيديو بعد انتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهر الفيديو الثعبان وهو داخل غطاء سيارة فورد موستانغ بينما يقوم موظفو الخدمة الخاصة بالحيوانات بمحاولة إزالته من السيارة والذهاب به إلى موطنه الأصلي.
وفي فلوريدا أيضا، ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن مسؤولى الحياة البرية في فلوريدا يرعون ثعبانا أسود بألسنة ورؤوس متحركة منفصلة، وأوضح التقرير ، أن الثعبان لديه حالة تسمى ثنائية الرأس، والتي تحدث عندما لا ينفصل توأمان أحادي الزيجوت أثناء مرحلة نمو الجنين، مما ينتج عنه مخلوق يولد برأسين على جسم واحد.

الثعبان يختبأ داخل السيارة
الثعبان يختبأ داخل السيارة

 

ونشرت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية (FWC) صورًا للثعبان النادر على صفحتها على فيس بوك ، قائلة إنه تم العثور عليه وهو ينزلق حول المنزل، ولقت الصورة تفاعلا كبير من محبي الحياة البرية عل وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأشار التقرير، إلى أنه من غير المرجح أن تعيش الثعابين ذات الرأسين في البرية لفترة طويلة حيث يتخذ الدماغان قرارات مختلفة ، لكن كان هعناك شعبان مشابهًا وجد في بالي العام الماضي تم العثورعليه في شوارع قرية صغيرة في منطقة تابانان من قبل السكان المحليين والرأسين مرتبطين فقط بعد العينين حيث تفاجأ السكان عندما وجدوا ثعبان برأسين ينزلق من أعلى الأشجار حيث أمسكوا بعصا وفحصوا هذا الكائن الغريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة