أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكيه يضيف ثانى أهداف برشلونة ضد دينامو كييف بالدقيقة 65.. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 11:29 م
بيكيه يضيف ثانى أهداف برشلونة ضد دينامو كييف بالدقيقة 65.. فيديو بيكيه وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الثانى في شباك ضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بالدقيقة 65 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

ويخوض برشلونة المباراة بالتشكيل التالى: تير شتيجن في حراسة المرمى – ديست – بيكيه - دي يونج - ألبا – بيانيتش - بوسكيتس – بيدري  - جريزمان - فاتي – ميسي.

وعاد الدولى الألماني أندريه تير شتيجن إلى تشكيل برشلونة لأول مرة هذا الموسم، بعد شفائه من الإصابة، فيما يستمر غياب الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

وتعد المهمة سهلة نظريا على كتيبة الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، لمصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب في الدوري المحلي بعد إعلان إصابة 13 لاعب من صفوف الفريق الأوكرانى بفيروس كورونا.

ورغم سلسلة إخفاقات برشلونة المتواصلة مؤخرًا في الدوري الإسباني، إلا أنه حافظ علي وضعه في دوري أبطال أوروبا، بفوزه في المباراتين الافتتاحيتين للبطولة، ليتصدر المجموعة السابعة التي تضم يوفنتوس الإيطالى ودينامو كييف وفرينكفاروسى المجرى، برصيد ستة نقاط، وفي اللقاء الماضي إستطاع التغلب على بطل الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين دون رد.

ويأمل الهولندي رونالد كومان في الفوز بمباراة الليلة أمام دينامو كييف ليقترب من خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على اللقب، لتثبيت أقدامه في إدارة الفريق الكتالونى.

علي الجانب الآخر يواجه دينامو كييف مباراة صعبة، امام فريق كبير، لم يتذوق طعم الهزيمة منذ انطلاقة الموسم، إضافة على فقدان الفريق الأوكرانى 13 لاعب لإصابتهم بفيروس كورونا.

ويحتل دينامو كييف المركز الثالث في المجموعة السابعة بنقطة واحدة حصدها من التعادل بهدفين لمثلهم أمام فرينكفاروسى، في المباراة الماضية من البطولة، بعد أن خسر مباراته الأولى بهدفين نظيفين من يوفنتوس في المباراة الافتتاحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة