حملة بايدن تحث الناخبين على المشاركة فى الانتخابات والإداء بأصواتهم قبل الإغلاق

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 02:08 ص
حملة بايدن تحث الناخبين على المشاركة فى الانتخابات والإداء بأصواتهم قبل الإغلاق جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل حملة جو بايدن المرشح الرئاسي الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حشد المزيد من الناخبين إلى صناديق الاقتراع في العديد من الولايات الأمريكية قبل إغلاق مراكز الاقتراع.

وغردت حملة جو بايدن عبر تويتر موجهة حديثها إلى الناخبين :"إذا كنت في الطابور، يمكنك التصويت.. أنه حقك"، فيما كتبت في تغريدة أخرى :"لن يحاولوا منعك من التصويت إذا لم يكن تصويتك مهمًا... إذا كنت في الطابو، فيمكنك التصويت".

حملة جو بايدن عبر تويتر
حملة جو بايدن عبر تويتر

 

بدوره، قال المرشح الرئاسي الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر تويتر :"مع بدء إغلاق صناديق الاقتراع في أجزاء معينة من البلاد، تذكر أن تبقى في الطابور. إذا كنت في طابور مكان الاقتراع قبل إغلاقه، فيمكنك التصويت".

وعلق جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكية الرئاسية، قبل إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات المقامة حاليا، وقال بايدن عبر تغريدة له:" هذا وقتنا لإثبات أن الحب أقوى من الكراهية وأن الأمل أقوى من الخوف وأن النور أقوى من الظلام".

في المقابل، أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن شكره للذين أدلوا بصوتهم لصالحه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا :"وضعنا في حالة جيدة حقًا في جميع أنحاء البلاد. شكرا لكم".

وأشار ترامب في تغريدة أخرى إلى أن الاقتصاد الأمريكي ينمو بأسعر معدل على الإطلاق بنسبة تفوق الـ33%، مغردا :"اخرج وصوّت! تحت إدارتي ، ينمو اقتصادنا بأسرع معدل على الإطلاق بنسبة 33.1٪. سيكون العام المقبل أعظم عام اقتصادي في التاريخ الأمريكي".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة