رئيس جامعة الزقازيق عن ارتكاب طبيب فعل فاضح بميكروباص: ننتظر التحقيقات

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 12:27 م
رئيس جامعة الزقازيق عن ارتكاب طبيب فعل فاضح بميكروباص: ننتظر التحقيقات الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، أنه يتابع تحقيقات النيابة، بشأن اتهام طبيب بالمستشفى الجامعي بارتكاب فعل فاضح وغير أخلاقي داخل ميكروباص أجرة، والتأكد من ثبوت إدانته من عدمه، لافتا إلي أنه في حال ادانته سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة سواء باحالته إلى مجلس تأيب أو غيرها من طرق التحقيق القانونية. 

وقال رئيس الجامعة لـ"اليوم السابع"، إنه فور إبلاغه بالواقعة، سارع بسؤال زملاؤه عن سلوكه وأخلاقه والذين أكدوا أنه حسن السمعة، لافتا إلى أنه يعمل طبيب مقيم بمستشفى الزقازيق الجامعي منذ 6 سنوات .
 
كانت نياية قسم الن الزقازيق، قررت حبس طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قيامه بفعل غير أخلاقي أثناء استقلاله ميكروباص أجرة وتحرر محضر رقم 6583 قسم ثان.
 
وتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من مباحث قسم ثان الزقازيق، بورد بلاغا من طالبة تدعي " ه .ا " وسائق ميكروباص يتهمان "ع . م" طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي، بقيامه بفعل فاضح، أثناء تواجده بالميكروباص وسط الركاب بغرض التحرش بالمجني عليها.
 
انتقلت قوة من الشرطة لمكان الواقعة واصطحبت الطبيب إلي القسم، واتهته الفتاة بأنه قام بعمل غير أخلاقي أثناء استقلاله ميكروباص أجرة ووقوفه ناحية المقعد الذي تجلس عليه، مضيفة أنها نهرته لكنه لم يستجب ما دفعها لنهره بصوت أعلى، وآثار ذلك انتباه الركاب والسائق ووقعت مشادات كلامية، فسارع الطبيب بمغادرة الميكروباص، ولحقت به الفتاة وتجمع عدد من المارة بينهم سائق، وقام بالتحفظ عليه حتى حضور الشرطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة