ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ديفيد ألابا مجانا الصيف المقبل

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 06:37 م
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ديفيد ألابا مجانا الصيف المقبل ألابا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادى ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع النمساوى ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة المقبلة، والذى ينتهى تعاقده مع البافارى بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، خاصة بعدما وصلت مفاوضات ألابا مع إدارة البايرن لتمديد تعاقده إلى طريق مسدود، بعد أن طلب اللاعب النمساوى راتبا يبلغ 8 ملايين يورو سنوياً، وهذا ما لم يقدمه أى نادى حتى الآن نظرا لارتفاع المقابل الذى يطلبه ألابا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يجري محادثات مع وكلاء ديفيد ألابا بشأن انتقال مجانى الصيف المقبل بعد أن ابتعد اللاعب عن التجديد مع البايرن.

وأضافت الصحيفة أن ألابا يريد الانتقال إلى الدورى الإسبانى الصيف المقبل ، والتوقيع لريال مدريد أو برشلونة.

وكان كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ قد وجه، رسالة إلى ألابا الظهير الأيسر، بخصوص مستقبله مع البافارى، بعدما رفض تجديد عقده المنتهى في يونيو 2021 مع بايرن ميونخ، وسط إهتمام من عدة أندية أبرزها ليفربول وريال مدريد وبرشلونة.

وقال الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ في تصريحات موجهة إلى ألابا ونشرتها صحيفة "سبورت بيلد"، "يجب أن يتخذ قراره بنفسه الآن".

وأشار الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، "أعتقد أننا جميعاً فى النادى نفكر بنفس الأسلوب، نريد بقاء ألابا مع الفريق.. إنه شخص رائع ولاعب بارز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة