سطو مسلح لسرقة كلب بول دوج بعد ارتفاع سعر السلالة فى أمريكا.. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 03:00 ص
سطو مسلح لسرقة كلب بول دوج بعد ارتفاع سعر السلالة فى أمريكا.. فيديو اللص يسرق الكلب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أغرب أنواع السرقات، اقتحم ثلاثة لصوص ملثمين، منزل سيدة عجوز في ولاية آيوا الأمريكية لسرقة كلبها من فصيلة "بول دوج " وذلك لأن قيمة هذا الكلب حوالي 6400 دولار على النقيض من الحوادث التقليدية التى  تهدف عادة إلى سرقة المال أو المجوهرات أو السلع الكهربائية أو مفاتيح السيارة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن سالي نايت بوكستون كانت تشاهد التلفاز مع والدتها سوزان البالغة من العمر 62 عامًا بينما كان أطفالها الثلاثة في السرير في الطابق العلوى.

وأوضح التقرير، اقتحام 3 لصوص ملثمين و مقنعين منزلها الواقع في منتصف الشرفة في باسيلدون، كما تم رشها بمادة من نوع الأمونيا تركتها غير قادرة على الرؤية ، ثم تعرضت للكم في وجهها، بينما تم إلقاء والدتها على الأرض.

سطو مسلح لسرقة كلب بول دوج في أمريكا (1)
 

وأفاد التقرير، أنه في الأشهر القليلة الماضية ، مع قضاء الكثير الوقت في المنزل بسبب الإغلاق الى فرضة علينا فيروس كورونا والبقاء فترات أطول في المنزل ، كان عدد أكبر بكثير من الناس يشترون أو يتبنون الجراء والكلاب.

سطو مسلح لسرقة كلب بول دوج في أمريكا (2)

وأدى ذلك على زيادة نسبة الطلب 180  إلى ارتفاع أسعار العديد من السلالات ، والتي تتغير أيديها بمتوسط 2000 جنيه إسترليني أكثر من قبل الإغلاق، كما أدى ذلك إلى ارتفاع حاد في سرقات الكلاب والجراء لكن يُخشى أن يكون الرقم الحقيقي ضعف ذلك ، لأن المالكين الخائفين لا يتصلون دائمًا بالشرطة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة