أكرم القصاص - علا الشافعي

سيف الدين حميدة يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" كواليس فيلم "ستاشر".. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 11:31 م
سيف الدين حميدة يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" كواليس فيلم "ستاشر".. فيديو تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف "تليفزيون اليوم السابع"، فى تغطيته الموسعة، الفنان الشاب سيف الدين حميدة بطل فيلم "ستاشر"، الحائز على جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم روائى قصير من مهرجان "كان" السينمائى الدولى، ليصبح أول فيلم مصرى يحصد هذه الجائزة الكبرى فى أى من أقسام المهرجان.

وقال سيف الدين حميدة فى تصريحات لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه يبلغ من العمر 21 سنة وطالب فى أكاديمية الفنون، مشيرا إلى أنه اكتشف موهبته الفنية منذ الصغر والمرحلة الابتدائية، ثم بدأ فى دارسة وتعلم التمثيل فى مختلف المراحل التعليمية، بالانضمام إلى فرق والمسرح، ثم التحق بأكاديمية الفنون.

وأشار سيف الدين، إلى أن فيلم ستاشر يعد أول تجربة له وبداية لانطلاقته الفنية، لافتا إلى أن كل أعماله السابقة كانت فى المسرح.

وحول توقعاته عن الفوز بجائزة مهرجان "كان"، أشار سيف الدين إلى أنه كان يشعر بالفوز بالجائزتين.

وحول أحداث الفيلم، قال حميدة، إن الفيلم مدته 15 دقيقة وتدور أحداثه حول سن مرحلة المراهقة، وحول شاب يبلغ من العمر 16 سنة، وعبارة عن رحلات، مشيرا إلى أنه كان مستمتعا بالتصوير ولم يكن يريد أن ينتهى التصوير، موضحا أن شخصية بطل الفيلم تطلبت منه مجهود بدنى كبير.

وحول كيفية اختياره لدور بطل فيلم "ستاشر" قال سيف الدين حميدة: "أنا كنت عامل كاتسنج جنرال من 2017  فى أحد الشركات، وبعد ذلك قام المخرج سامح علاء بالإعلان عن الفيلم وفى ناس راحت حوالى 300 ولم يختار أى شخص منهم، وكان يتبقى أيام بسيطة على التصوير ولم يختار بطل الفيلم وأثناء خروجه من المكتب شاهد جهاز كمبيوتر وبفحص شاهد صورتى واتصل بيا وقعدنا مع بعض 10 دقائق وقالى أنت اللى هتعمل الفيلم.

وأشار إلى أن الفيلم حصد حتى الآن على 4 جوائز من خلال المشاركة فى المهرجانات السينمائية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة