صديقة ليل وين تنفصل عنه بعد دعمه العلنى لترامب فى الانتخابات الأمريكية

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 01:58 م
صديقة ليل وين تنفصل عنه بعد دعمه العلنى لترامب فى الانتخابات الأمريكية ليل وين ودونالد ترامب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفصلت عارضة الأزياء اللاتينية دينيس بيدوت، عن صديقها مغني الراب الأمريكي ليل وين، بعد إعلانه تأييده للرئيس الأمريكي ومرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ونشره صورة تجمعه به، وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد صدمت عارضة الأزياء من ظهور صديقها مع ترامب مما خيب ظنها كثيرا، وقال مصدر أن هناك خلافات أخرى تسببت في انفصالهما، إلا أن تأييده لترامب لعب دوراً كبيراً في فشل العلاقة، وكانت كتبت دينيس عبر حسابها بموقع "انستجرام" :" أحياناً قد لا يكون الحب وحده كافياً".

ليل وين مع ترامب
ليل وين مع ترامب

 

وقامت دينيس بإلغاء متابعة ليل وين علي حسابها بموقع "انستجرام" أمس الثلاثاء، قبل أن تحذف حسابها بالكامل، فيما قالت صديقة دينيس المقربة : "لقد انفصلت عن وين..لم يكن ذلك مجرد دعمه لترامب ، ولكن كان ذلك جزءًا كبيرًا".

ليل وين ودينيس
ليل وين ودينيس

وحصد المرشح الديمقراطى جو بايدن حتى الآن 238 من أصوات المجمع الانتخابى مقابل 213 لترامب، ويحتاج أي منهما للحصول على 270 صوت للفوز برئاسة الولايات المتحدة.

وحتى الآن، فاز بايدن بولايات ماين وفرجينيا وماسوشستس وديلاوير وميريلاند ونيوجيرسى والعاصمة واشنطن وكونكتكت وإيلينوى ورود أيلاند ونيويورك ونيو ميكسيكو وكولورادو وكاليفورنيا وأوريجون وهاواى ومينسوتا وأريزونا.

بينما فاز ترامب بتكساس وفلوريدا  وكنتاكى وويست فرجينيا ونتينسى وألاباما واركنساس ميسيبى، ووايومينج وسوث داكوتا ونورث داكوتا  واوهايو وأيوا وثاوث كارولينا ونبراسكا ولوزيانا يوتاه وميزورى، أيداهو.

من ناحية أخرى، قالت قناة ABC News إن ولاية بنسلفانيا الحاسمة، التي ستلعب دورا رئيسيا فى تحديد الفائز فى سباق البيت الأبيض ، لن تعلن نتيجة التصويت فيها قبل يوم الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة