أكرم القصاص - علا الشافعي

كندة علوش تشارك بصور جديدة من حفل زفاف درة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 10:52 م
كندة علوش تشارك بصور جديدة من حفل زفاف درة كندة علوش و عمرو يوسف
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة كندة علوش، بمجموعة صور عبر حسابها على إنستجرام، من حفل زفاف النجمة درة أول أمس الإثنين، وظهرت كندة في أكثر من صورة مع زوجها النجم عمرو يوسف وصور أخرى مع النجمتين يسرا وإلهام شاهين والفنانة غادة عادل والسيناريست تامر حبيب والنجم أحمد السقا.

 

234
يسرا وإلهام شاهين وكندة وعمرو يوسف وأحمد السقا 

 

456
كندة علوش وعمرو يوسف والإعلامية شريهان أبو الحسن 

 

كندة علوش و إلهام شاهين
كندة علوش وإلهام شاهين

 

كندة علوش و عمرو يوسف و إلهام شاهين
كندة علوش وعمرو يوسف وإلهام شاهين

 

كندة علوش و عمرو
كندة علوش و عمرو

 

كندة و عمرو و غادة عادل
كندة وعمرو وغادة عادل

 

كندة و عمرو يوسف
كندة وعمرو يوسف

 

كنده
كنده

 

يسرا و إلهام و كندة و تامر
يسرا وإلهام وكندة وتامر

 

كما شاركت الفنانة درة جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمى عبر "إنستجرام" مقطع فيديو جديد من حفل زفافها على هاني سعد، موجهة الشكر لأصدقائها، حيث علقت على الفيديو قائلة: "كل أصدقائنا وأحبائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية. أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا.. وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي".

كما شاركت النجمة التونسية درة متابعيها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "إنستجرام"، عن هدية النجمة هند صبري لها بمناسبة حفل زفافها أول أمس، وهي عبارة عن باقة ورد تحمل عبارة تهنئة قالت بها: "ألف مبروك مع أطيب تمنياتي القلبية بالسعادة والتوفيق"، لتعبر درة عن سعادتها بها معلقة :"شكرًا بنت بلادي الغالية".

وحسمت النجمة درة الجدل عقب زواجها من رجل الأعمال هانى سعد وتداول الكثير من الشائعات أنه لم يطلّق زوجته الأولى ما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسى، وهو ما نفته درة في مداخلة تليفونية مع إحدى الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق وأراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وقالت درة: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي، كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت أؤكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا وأقول لمن يروجوا الشائعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم.. كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة.. أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا.. وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرًا لكل من فرح لي".

وتابعت درة: "ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة