أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يكتفى بثلاثية ضد أولمبياكوس بمشاركة كوكا.. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 12:02 ص
مانشستر سيتى يكتفى بثلاثية ضد أولمبياكوس بمشاركة كوكا.. فيديو مانشستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا سهلا على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، وجاءت ثنائية سيتي بواقع هدف في كل شوط، الأول عن طريق فيران توريس في الدقيقة 12، والثانى من توقيع البديل جابرييل جيسوس في الدقيقة 81، والثالث عبر جواو كانسيلو في الدقيقة 90.

وشهد تشكيل المباراة تواجد أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الوطني على دكة أولمبياكوس، وشارك في الدقيقة 76 بدلا من المغربي يوسف العربي.

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، وجاء بورتو البرتغالي في المركز الثاني بـ6 نقاط بفوزه اليوم على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة، وأولمبياكوس في المركز الثالث بثلاث نقاط.

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء في حراسة المرمى : إيديرسون وفي خط الدفاع : كايل ووكر – جون ستونز – ناثان أكي – زينشينكو وفي خط الوسط: فودين – جوندوجان – كيفن دي بروين، وفي خط الهجوم: رحيم ستيرلنج – رياض محرز – فيران توريس

وعلى دكة البدلاء تواجد كل من : ستيفز – ترافورد – روبين دياش – إيمريك لابورت – جابرييل جيسوس – رودري – بيرناردو سيلفا – كانسيلو – إيريك جارسيا – نمشيا – بيرنابي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة