محافظ البحيرة يوجه بتطهير الشوارع والمصالح الحكومية لمواجهة كورونا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 12:38 م
محافظ البحيرة يوجه بتطهير الشوارع والمصالح الحكومية لمواجهة كورونا تطهير الشوارع
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار حملات التعقيم بشوارع وميادين المحافظة ومتابعة الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مؤكدا على تكثيف حملات النظافة العامة وتنفيذ حملات تطهير والتعقيم بالمنشآت الحكومية والخدمية وأماكن التجمعات والمدن والمراكز المختلفة.

وفى هذا السياق نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة اللواء  مدحت الزغد حملة تطهير وتعقيم شملت شوارع وميادين المدينة والمصالح الحكومية .

يذكر أن وزارة الصحة والسكان قد أعلنت عن خروج 113 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 99765 حالات حتى اليوم.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

 كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة