أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شريف: الأهلى لم يخبرنى بالعودة رغم نهاية إعارتى لإنبى

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 01:44 ص
محمد شريف: الأهلى لم يخبرنى بالعودة رغم نهاية إعارتى لإنبى محمد شريف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد شريف مهاجم الفريق الأول بنادى إنبى والمعار من القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي لم يبلغه حتى الآن بعودته الى صفوفه بعد نهاية الموسم مع الفريق البترولي، وأضاف خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم سبورتس": "لم يبلغني أحد من مسئولي النادي الأهلي بأية قرارات حتى الآن لكنني ملتزم بتواجدي مع منتخب مصر في المعسكر الحالي وبعدها سيكون هناك قرار من النادي بشأني سواء بقائي أو رحيلي".
 
أوضح محمد شريف أن سامي قصمان المدرب المساعد في جهاز بيتسو موسيماني دائم الاتصال والاطمئنان على مسيرتي في انبي وكان حريصاً على تهنئتي بعد تسجيل الأهداف في كل مباراة".
 
وشدد محمد شريف أنه لا يشغل باله بمن يلعب في التشكيلة الأساسية خلال الفترة الحالية خاصة وأنني قادر على التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق في ظل العودة بعدما أصبحت أحد هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز".
 
وواصل محمد شريف حديثه: " الأهلي اختلف أدائه بشكل كبير مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ويريد اللعب بشكل مباشر على المرمى من أقل عدد لمسات للكرة وهذا يناسب أسلوبي لأنني أتحرك كثيرا في الملعب وهذا سوف يساعدني في الملعب".
 
وأنهى محمد شريف الدوري المصري في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا خلف عبد الله السعيد الذي سجل 17 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة