مسؤولو الولايات لـ"الأمريكيين": لا تحتفلوا وانتظروا النتائج الرسمية.. ويسكونسن: لا مجال لتزييف أية بطاقة انتخابية.. بنسلفانيا: لا يزال هناك ملايين الأصوات يجب فرزها.. ميشيجن: عملية فرز الأصوات ستستغرق بعض الوقت

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 08:37 م
مسؤولو الولايات لـ"الأمريكيين": لا تحتفلوا وانتظروا النتائج الرسمية.. ويسكونسن: لا مجال لتزييف أية بطاقة انتخابية.. بنسلفانيا: لا يزال هناك ملايين الأصوات يجب فرزها.. ميشيجن: عملية فرز الأصوات ستستغرق بعض الوقت الانتخابات الامريكيه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ مسؤولة الانتخابات بولاية أريزونا تدعو إلى عدم الاحتفال المبكر بالفوز : النتائج لم تحسم بعد


ـ بنسيلفانيا: ننتظر استلام أصوات العسكريين العاملين بالخارج لاحتسابها فى الانتخابات

ـ مكتب التحقيقات الفيدرالى يدعو الأمريكيين للحصول على نتائج الانتخابات من مصادر رسمية
 

تستمر الولايات الأمريكية في فرز أصوات الناخبين الأمريكيين ، مطالبين مناصرى المرشحين دونالد ترامب وجو بايدن بعدم الاحتفال وانتظار النتيجة، حيث قالت سكرتيرة ولاية بنسلفانيا، إنه تم تعداد 50% من الأصوات ولا يزال هناك ملايين الأصوات يجب فرزها، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقال ولاية بنسلفانيا، إنها ستفرز أصوات الناخبين بدقة ونحتاج لبعض الوقت، فيما قالت وزيرة عدل ولاية بنسيلفانيا، إنه لم يتم استلام أصوات العسكريين العاملين في الخارج وننتظر ذلك لاحتسابها، وفقا لمصادر إعلامية. وأضافت وزيرة عدل ولاية بنسيلفانيا: ما قمنا به على مدار الساعة أمر رائع وهذه الانتخابات شهدت شوائب أقل.

من جانبه، قال حاكم بنسلفانيا: يتم فرز 3 ملايين بطاقة اقتراع بالبريد والنتيجة قد تتأخر.

فيما قالت مديرة اللجنة الانتخابية في ولاية ويسكونسن ميجان وولف، إنه عمليا ليس هناك نتائج نهائية حسب قانون الولاية.

وأضافت مديرة اللجنة الانتخابية في ولاية ويسكونسن، في مؤتمر صحفى لها، أن كل التوقعات تستند إلى وسائل الإعلام.

وأوضحت مديرة اللجنة الانتخابية في ولاية ويسكونسن، أنه لا مجال لتزييف أية بطاقة انتخابية.

بدورها دعت مسؤولة الانتخابات الرئاسية الأمريكية في ولاية أريزونا إلى عدم الاحتفال المبكر بالفوز لأن النتائج لم تحسم بعد، بدورها قالت ولاية ميشيجن، إن عملية فرز الأصوات في الانتخابات الأمريكية بالولاية ستستغرق بعض الوقت.

فيما دعا مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكيين إلى الحصول على نتائج الانتخابات من مصادر موثوقة ورسمية.

وفى وقت سابق رصدت صحيفة إندبندنت البريطانية الولايات التي من المتوقع أن تعلن نتيجة سباق الرئاسة الأمريكية فيها خلال الساعات المقبلة على النحو التالى: نيفادا يتقدم فيها بايدن بعد عد 67% من الأصوات. وقد تم تعليق فرز الأصوات فيها حتى صباح غد الخميس، بحسب ما ذكرت صحيفة إندبندنت، ما يعنى أن النتيجة يمكن أن تكون الجمعة. وعدد أصواتها فى المجمع الانتخابى 6 أصوات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة