أكرم القصاص - علا الشافعي

من نشوى مصطفى لابن أصالة..مشاهير أصيبوا بكورونا وآخرون نجوا مع عيد الحب

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 12:48 م
من نشوى مصطفى لابن أصالة..مشاهير أصيبوا بكورونا وآخرون نجوا مع عيد الحب نشوى مصطفى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل عدد من الفنانين اليوم بعيد الحب المصرى الذى يوافق الرابع من نوفمبر إلا أن تلك الاحتفالات لم تكن سعيدة بالنسبة لعدد ممن أصيبوا بكورونا خلال الساعات الماضية مثلما حدث مع نشوي مصطفى التي أعلنت الأمر في حين نفي آخرون إصابتهم بالفيروس مثلما يظهر خلال التقرير التالي.

1-نشوى مصطفى

نشوى مصطفى أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك": "ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم.. الكورونا رجعت  بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب..ادعولى".

 

نشوى مصطفى وكورونا
نشوى مصطفى وكورونا

 

2- ويجز

كشف المغنى ويجز، عن إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده في مدينة الجونة، مُطالبًا أصدقاءه الذين التقى بهم طوال الأيام الماضية، بضرورة إجراء التحاليل الطبية للتأكد من سلامتهم، خاصة أنه خالط الكثير منهم الأيام الماضية، وكتب "ويجز" عبر حسابه الشخصى على "انستجرام" بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام:  يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا".

 

ويجز وكورونا
ويجز وكورونا

 

3- خالد الذهبى نجل أصالة

وكشف خالد الذهبي نجل النجمة السورية أصالة عن نتيجة تحليله بفيروس كورونا، ونشر خالد صورة التحليل عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام"، والتي جاءت سلبية، معلقا عليها "الحمد لله"، ولم يكشف عن سبب قيامه بإجراء التحليل.

 

نجل اصالة
نجل اصالة

 

 

4- شيماء سيف

أما الفنانة شيماء سيف فنفت هي الأخرى حين كشفت عن حقيقة إصابتها بفيروس «كورونا»، مُحاولة طمأنة جمهورها حول حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعمل على تصوير مسلسلها الجديد، وأشارت خلال تصريحات تليفزيونية بالأمس أنها مُتأكدة من قدرتها على التذوق والشم إذ لفتت إلى تناولها الكثير من الأطعمة خلال فواصل تصوير مسلسلها.

ثم استكملت  تصريحاتها بقولها : «مين دا اللي قاعد يفوّل عليا لا طبعُا ألف حمد وشكر ليك يارب، ماعنديش أي كورونا، ولا عندي أي حاجه، وبصوّر كل يوم في مسلسلي وبأكل ومخلصّه على الأكل اللي في البوفيه كله وبأخد كل البريك اللي في اللوكشين وحاسه التذوق ميّه ميّه وبشم كُل حاجه».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة