هبوط أرضى شرق الإسكندرية بسبب كسر فى ماسورة مياه .. صور

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 01:19 م
هبوط أرضى شرق الإسكندرية بسبب كسر فى ماسورة مياه .. صور هبوط أرضى شرق الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمود نافع ، رئيس شركة الصرف الصحى، موقع الهبوط الأرضى الواقع بشارع النصر بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية ، مؤكدا أنه جار العمل على إصلاح الهبوط الأرضى فى أسرع وقت حرصا على عودة المياه والكهرباء الى أهالى المنطقة.

وتلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، بلاغا بحدوث كسر مفاجئ في ماسورة المياه الرئيسية بشارع النصر بسموحة بحي شرق ، ما أدى إلى تدفق مياه غزيرة نتج عنها هبوط أرضي بمنطقة الكسر.

وأشارت محافظة الإسكندرية، فى بيان صادر اليوم ، إلى أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قد انتقل الى موقع الحادث ، ووجه كافة الجهات المعنية ، بسرعة إصلاح كافة الخسائر الناجمة عن كسر الماسورة ، وتم قطع المياه عن المنطقة وإبلاغ شركة المياه لبدء الإصلاح كما تم فصل التيار الكهربائي حفاظا على سلامة المواطنين ، فضلا عن التنسيق مع مديرية الطرق لإصلاح الهبوط فور الانتهاء من أعمال إصلاح الماسورة .

وأكدت محافظة الإسكندرية أن كمية المياه المتدفقة ليست ناتجة عن سقوط الأمطار اليوم ، ولكنها نتيجة كسر  بماسورة المياة الرئيسية بشارع النصر وجاري على وجه السرعة عملية إصلاحها.

وحذر تقرير صادر من مركز التبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار بسقوط أمطار خفيفة اليوم الأربعاء ،على الساحل الشمالى ، وغدا الخميس حيث من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على الساحل الشمالى تمتد الى محافظات الوجه البحرى وشمال  سيناء وقد تصل الى القاهرة .

 

207717-اعمال-الاصلاح
اعمال الاصلاح

228339-اصلاح-الهبوط-الارضى
اصلاح الهبوط الارضى

304163-هبوط-ارضى
هبوط ارضى

357804-هبوط-ارضى-بسموحة
هبوط ارضى بسموحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة