بايرن ميونخ يعلن إصابة مهاجمه الشاب بفيروس كورونا وتعافى نيكلاس زوله

الخميس، 05 نوفمبر 2020 07:25 م
بايرن ميونخ يعلن إصابة مهاجمه الشاب بفيروس كورونا وتعافى نيكلاس زوله بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونيخ الألمانى، مساء اليوم الخميس، شفاء مدافعه نيكلاس زوله من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فيما تعرض الشاب جوشوا زيركى للإصابة بالوباء العالمى، وقال البايرن فى بيان رسمى له "أثبت فحص جوشوا زيركزي، صاحب الـ 19 عامًا، إصابته بفيروس كورونا. مهاجم بايرن ميونخ في حالة جيدة. يخضع للحجر الصحي في المنزل".

أضاف بيان بايرن ميونخ "جاءت نتيجة الاختبار الثاني الذي أجراه نيكلاس زوله صاحب الـ 25 عامًا سلبية، والذي كانت نتيجة اختباره إيجابية أيضًا. لا يزال المدافع زوله في الحجر الصحي. وهو على ما يرام".

وكان البايرن قد أعلن إصابة سولى بالفيروس يوم 2 نوفمبر الجارى، قائلا :"إصابة مدافع الفريق الألمانى نيكلاس سولي بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وذلك بعدما أثبتت المسحة اليوم إيجابيته".

وتابع الحساب الرسمى: "أن عينة اختبار صاحب الـ25 عامًا جاءت إيجابية، ليتقرر عزله في منزله، رغم أن حالته جيدة".

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة بوروسيا دورتموند مساء السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدورى الألمانى، حيث يتصدر البايرن جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن أسود الفيستيفاليا.

وكان فريق بايرن ميونخ حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 6-2، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي جمعت الفريقين في النمسا مساء الثلاثاء، ليرفع بايرن رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وتجمد رصيد سالزبورج عند نقطة واحدة في مؤخرة المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة