تقارير تكشف تردد مسئولى صن داونز فى الموافقة على رحيل سيرينو للأهلى

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:38 م
تقارير تكشف تردد مسئولى صن داونز فى الموافقة على رحيل سيرينو للأهلى سيرينو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن الأوروجويانى جاستون سيرينو، لاعب وسط ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى، وافق على الانتقال للأهلى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ليحل بديلا لـ أليو بادجى الذى لا يتوافق مع أسلوب المدرب الجديد للقلعة الحمراء بيتسو موسيمانى، ولكن إدارة النادى الجنوب أفريقى عرقلت الصفقة.

 وأكد موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقى أن الأهلى عقد اتفاقاً مبدئياً مع إدارة ماميلودى صن داونز على انضمام سيرينو إلى القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات المقبلة قبل الجولة الثانية من دورى أبطال أفريقيا، وكانت إدارة الفريق الأحمر ترغب فى إبرام الصفقة خلال الصيف الجارى، بعد موافقة اللاعب، ولكن الفريق الجنوب أفريقى عرقل العملية بطلبه المزيد من المال حال تغيير موعدها.

وأفصح مصدر للموقع الجنوب أفريقى قائلا، "فيما يتعلق بالأجانب، لا أعتقد أن أليو بادجى يتوافق مع موسيمانى كثيرًا ويمكنه المغادرة لإتاحة فرصة للتعاقد مع أجنبى جديد".

وأضاف المصدر، "الشيء الوحيد الذى يمنع الصفقة من الحدوث الآن خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية هو أن إدارة صن داونز تتمسك بالحصول على مقابل مادى كبير"، وأشار الموقع إلى أن إدارة صن داونز مترددة من حيث المبدأ فى التخلى عن واحد من أهم لاعبى الفريق فى السنوات الأخيرة. 

واختتم الموقع الجنوب أفريقى حديثه عن صفقة سيرينو بالكشف عن الصفقات التى أتمها الأهلى بالفعل، وهى طاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام والمدافع المغربى الدولى بدر بنون قبل موسم 2020/21.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة