حارس يقع في خطأ فادح بعد تسجيل هدف رائع في دوري الهواة الإسباني.. فيديو

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:40 م
حارس يقع في خطأ فادح بعد تسجيل هدف رائع في دوري الهواة الإسباني.. فيديو الحارس بعد خسارة فريقه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع حارس مرمى نادي فيناروس بالدوري الإسباني للهواة في خطأ فادح تسبب في خسارة فريقه في الثواني الأخيرة من عمر لقاء جمعهم بفريق بينيسكولا الضيف على ملعبهم، حيث نجح الحارس في إدراك التعادل لفريقه المتأخر في المباراة بهدف رائع، ولقى احتفاء بالغ من زملائه ولكن الفرحة لم تكتمل حيث وقع الحارس في خطأ بتأخر عودته إلى مرماه ليتسبب في دخول هدف قاتل في شباكه.

وكان فريق فيناروس صاحب الأرض متأخر بالنتيجة 0-1، قبل أن يصوب حارس الفريق الخاسر الفارق تسديدة بعيدة المدى أسكنها الشباك، على طريقة المهاجمين، يسار الحارس المنافس، ويدرك التعادل لفيناروس، وطال احتفال حارس فيناروس بعد أن جاء هدفه في الثواني الأخيرة، وتأخر كثيرا في العودة إلى مرماه.

الحارس بعد خسارة فريقه
الحارس بعد خسارة فريقه

 

واستغل الفريق بينيسكولا المنافس طول احتفالات حارس فيناروس، وبعد صافرة الحكم بالعودة إلى اللعب، صوبوا تسديدة من منتصف الميدان، وعجز الحارس المنتشي بهدفه عن صدها وسقط أمام هدف ثان هز شباكه ليتجرع فريقه مرارة الخسارة 1-2.

 

وهناك 37 مجموعة وأكثر من 600 فريق في دوري الهواة الإسباني لكرة القدم.

 

و كانت قد شهدت إحدى مباريات دورى الهواة فى إنجلترا هدفاً رائعاً على طريقة النجوم الكبار فى الكرة الإنجليزية ، حيث نفذ أحد اللاعبين مراوغة رائعة لمنافسيه داخل أرض الملعب قبل أن يسددها بقدمه اليسرى بطريقة رائعة فى زاوية المرمى.

 

ويعد دورى الهواة بمثابة الدجاجة التى تبيض ذهبًا لكبار الأندية الإنجليزية فى ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة.

 

ويعد جيمي فاردي نجم ليستر سيتي من أبرز اللاعبين الذي حققوا القفزة الهائلة من دوري الهواة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة