أكرم القصاص - علا الشافعي

حفل لتكريم خريجى جنوب السودان بجامعة الإسكندرية.. صور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:19 م
حفل لتكريم خريجى جنوب السودان بجامعة الإسكندرية.. صور وفد طلاب جامعة جنوب السودان
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المدينة الشبابية بالإسكندرية، استقبال وفد طلاب جنوب السودان من جامعة الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، وذلك لتكريم خريجى الجامعة من الوفد السودانى.

وأشارت المدينة الشبابية بالإسكندرية، فى بيان لها، أن الحفل جاء بحضور الدكتورة هالة محمد المدير التنفيذى لإدارة الوافدين بجامعة الإسكندرية، وعدد من قيادات جامعة الإسكندرية، مايكل ماسيانج الملحق الثقافي لجنوب السودان، وأمانوئيل كور رئيس اللجنة، والقس جال مليض، وفلوك جوك يوسف رئيس الجمعية.

وتضمن الحفل جوانب فنية عديدة تنوعت ما بين الموسيقى، والفلكلور الشعبى السودانى، وتابلوهات راقصة تناولت التراث السودانى، كما تناول الحفل الجانب الأدبى من فن الخطابة والشعر، وخطاب دينى من القس جال مليص، وفى نهاية الحفل تم تكريم خريجى طلاب جنوب السودان من جامعة الإسكندرية.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم لحفاوة استقبال المدينة الشبابية بالإسكندرية، وأثنى منظمى الحفل على حسن تجهيز وتنظيم قاعة المؤتمرات بالمدينة لاستقبال مثل هذه الحفلات، ووجه شباب جامعة السودان دعوة لشعب جنوب السودان وطلابها لزيارة المدينه وإقامة الحفلات والمسابقات بملاعبها.

وكان وفد مصرى رفيع المستوى برئاسة الطيار منتصر مناع ،قد إلتقى ونائب وزير الطيران المدنى جنوب السودان، اليوم لبحث سبل تعزيز التعاون فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بالدولة المصرية نحو تعزيز الروابط وعلاقات التعاون مع دول الجوار والدول الإفريقية من خلال إقامة شراكات اقتصادية فى مختلف المجالات، نظراً لدور مصر الريادى والاستراتيجى الذى تلعبه داخل قارة أفريقيا، وفى إطار حرص الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى على تقديم كافة سبل الدعم الفنى ونقل الخبرات للدول الأفريقية فى قطاع الطيران.

 

استقبال الوفد الطلابى
استقبال الوفد الطلابى

 

الوفد الطلابى
الوفد الطلابى

 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

كلمات الحضور
كلمات الحضور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة