أكرم القصاص - علا الشافعي

ربة منزل بالدقهلية تكتشف بالصدفة تعيينها بوزارة الرى من 10 سنوات.. صور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 10:45 م
ربة منزل بالدقهلية تكتشف بالصدفة تعيينها بوزارة الرى من 10 سنوات.. صور أسماء السيد الشحات
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت ربة منزل بمحافظة الدقهلية ببلاغ إلى النيابة الإدارية، بعد أن اكتشفت بالصدفة أنها موظفة فى وزارة الرى، بعد أن قوبل طلبها للحصول على معاش تكافل وكرامة بالرفض.

وكشفت أسماء السيد الشحات، 32 سنة، ربة منزل من قرية البرامون مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، أنها عندما ذهبت إلى مكتب التأمينات لتبحث سبب رفض طلبها للحصول على معاش تكافل وكرامة لطفلها المعاق أخبرها الموظف بأنها موظفة.

وقالت أسماء، اعتقدت بأن هناك تشابه فى الأسماء، خاصة أنها لم تحصل على أى وظيفة طوال حياتها وأنها سعت أكثر من مرة للحصول على وظيفة لها أو لزوجها بعد حصولهما على الدبلوم الفنى، إلا أن هذا لم يحدث مطلقا، ويحاولون إيجاد أى دخل يساعد فى نفقات وعلاج ابنهما رضا 13 سنة المعاق والذى بسبب المصاريف أصبح لا يذهب إلى المدرسة وهو حاليا بالصف الأول الإعدادى.

وتقول أسماء، توجه زوجى عبد الخالق السيد رزق، إلى مكتب التأمينات الحكومية من جديد، وقدم بياناتى واسمى الخماسى، وبطاقة الرقم القومي، فوجدها متطابق مع بياناتى بالكامل، بما فيه اسم الأم وهنا شعرت بأن هناك حالة من التزوير تتم.

وأضافت أن زوجها حصل على نسخة من بيانات التأمينات "برنت" فوجد زوجته من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، وذلك بالإدارة المتكاملة لهندسات رى أرمنت، بمحافظة قنا، ومؤمن عليها منذ 2/1/2010، أى منذ 10 سنوات، وتم تثبيتها فى العمل بتاريخ 29/10/2015 أى منذ 5 سنوات.

ونفت أسماء أن يكون هذا الكلام حقيقى جملة وتفصيلا، وقالت: أنا عمرى ماسافرت لمحافظة قنا أو أى محافظة فى الصعيد ولا أعلم عن موضوع الوظيفة شيئا، وتساءلت كيف يتم صرف المرتب.

وأوضحت أنها مستعدة أن تتسلم العمل وتسافر من أجل مساعدة نجلها، وطلبت بالتحقيق فى الموضوع لمعرفة تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

أسماء السيد الشحات
أسماء السيد الشحات

 

77727-بطاقة-الرقم-القومى-لأسماء-السيد-الشحات
 

بطاقة الرقم القومى لأسماء السيد الشحات

 

أسماء السيد الشحات ونجلها
أسماء السيد الشحات ونجلها

 

110575-البرنت
 

البرنت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة