محافظ القليوبية يتابع اللجان الانتخابية بطوخ والقناطر الخيرية للتأكد من جاهزيتها

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:17 ص
محافظ القليوبية يتابع اللجان الانتخابية بطوخ والقناطر الخيرية للتأكد من جاهزيتها محافظ القليوبية يتابع استعدادات اللجان لاستقبال الناخبين
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، جولاته بالمراكز والمدن والأحياء لمتابعة تجهيزات المقار الانتخابيه الرئيسية والفرعية حيث قام بالمرور على عدد من اللجان بقرى مدينة طوخ والقناطر الخيرية، حيث تفقد لجنة مدرسة الصفا الإعدادية، ولجنة مدرسة الغزاوية تعليم أساسى، ولجنة المدرسة التجريبية لغات بقرية بلتان، وفى مدينة القناطر الخيرية تفقد مدرسة حسن أبو بكر الإعدادية والثانوية، ولجنة مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية، ولجنة مدرسة الشهيد عمر مجدي الابتدائية، ولجنة مدرسة التربية الفكرية.

 ورافق المحافظ خلال الجولة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد وزيري رئيس مدينة طوخ، واللواء محمد سالم رئيس مدينة القناطر الخيرية.

وشدد محافظ القليوبية، على ضرورة توفير كل الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، موجها بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، مطالبا بتوفير مقاعد لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ودعا المحافظ، جميع المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة.

وأثناء عودة المحافظ، تفقد أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق خط 13 والجاري رصفه بنظام إعادة التدوير بكامل العُمق (FDR) بطول 15 كيلو، بداية من مدخل قرية الصفا حتى قرية كفر الشرفا مركز القناطر الخيرية بتكلفة 55 مليون جنيه.

ويتم الرصف لأول مرة في القليوبية، بإمكانية FDR الترميم الذاتي، والتى تعتمد على إعادة تدوير الرصف القديم للاستفادة وتوفير 60% من تكلفة الرصف مع التثبيت بالأسمنت، ووضع طبقة أسفلت سطحية بسُمك 5 سم.

وأكد المحافظ، أن هذا النوع الجديد من أنظمة الرصف يأتي ضمن خطة المحافظة بالتوسع في استخدام المعدات الحديثة، لإعادة تدوير طبقات الرصف في رفع كفاءة وصيانة الطرق داخل المحافظة لأهميتها في استخدام ناتج كشط أو إزالة الاسفلت وتدويره مرة أخرى، بما يحقق عدم إهدار المواد والخامات والحد من التلوث البيئي وسرعة إنجاز الأعمال.

خلال جولة المحافظ

خلال جولة المحافظ

 

متابعة استعدادات اللجان الانتخابية
متابعة استعدادات اللجان الانتخابية

 

متابعة تجهيز اللجان الانتخابية
متابعة تجهيز اللجان الانتخابية

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 

محافظ القليوبية يتفقد مقار اللجان الانتخابية
محافظ القليوبية يتفقد مقار اللجان الانتخابية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة