محافظ مطروح يشارك فى أول مارثون بيئى للدراجات بسيوة.. صور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 03:57 م
محافظ مطروح يشارك فى أول مارثون بيئى للدراجات بسيوة.. صور
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، فى الماراثون الرياضى للدراجات، بواحة سيوة، على هامش الاحتفالية بافتتاح أعمال ترميم قلعة شالى بمشاركة 50 من شباب وشيوخ الواحة وعدد من الإعلاميين. 
 
ويأتى الماراثون ضمن مبادرة من الإتحاد الأوروبى للحفاظ على البيئة و التراث والتعريف بسيوة والحفاظ على طبيعتها البيئية، بمشاركة عدد من الشباب وزوار سيوة  تحت عنوان 10 ايام من أجل المتوسط ( be eco) كمبادرة من الاتحاد الاوروبي وبالتعاون مع برنامج المبادرات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة مبادرة رئيس الجمهورية اتحضر للأخضر.
 
26fe8d79-9ef4-4abd-b634-dc8ed8b0fbc0

 

 
وقال اللواء خالد شعيب، إن مارثون سيوة البيئى الأول جاء دعما للبيئة والمبادرات الهادفة للحفاظ عليها، خاصة وأن واحة سيوة تعد مدينة مستدامة.
 
وتابع  محافظ مطروح عقب انتهاء الماراثوان الذى كان خط سيره حول مبانى سيوة  ذات العمارة البيئية والمبنية من "الكرشيف " المكون من خليط الملح والطين والى بدأ من قلعة شالى التراثية والتى سيتم افتتاحها غدا والتعرف عليها.
 
254e0734-d3f9-4323-9192-c74a09e77647
 
 
ودعا محافظ مطروح الشباب والسائحين، إلى زيارة واحة سيوة والاستمتاع  بالسياحة البيئية بالمدينة، مشيرا إلى أن المارثون لن يكون الأخير، مؤكدا على جمال سيوة وما تمتلكه من ثروات و أنواع للسياحة المختلفة تؤهلها لتحتل  مكانتها  العالمية مع كرم وطيبة أهلها، مؤكدا على مستقبل سيوة الواعد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة