أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شبانة يكشف فى تلفزيون "اليوم السابع" مفاجآت تخص الدورى الجديد

الخميس، 05 نوفمبر 2020 08:47 م
محمد شبانة يكشف فى تلفزيون "اليوم السابع" مفاجآت تخص الدورى الجديد محمد شبانة
كتب - حاتم رضا - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة، فى تليفزيون "اليوم السابع"، أن اللجنة الخماسية التى تُدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، استقرت على تأجيل موعد انطلاق الدورى الممتاز للموسم الجديد، إلى الأول من ديسمبر المقبل، بسبب تأجيل نهائى دورى أبطال إفريقيا، الذى سيجمع بين الأهلى والزمالك، يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى.

لمتابعة فيديو لايف محمد شبانة كاملًا عبر تلفزيون اليوم السابع من هنا

تابع شبانة عبر برنامج "مع شبانة" عبر تليفزيون اليوم السابع، أن اللجنة الخماسية ترغب فى إنهاء كأس مصر فى النسخة الجارية، قبل انطلاق منافسات الدورى الممتاز للموسم الجديد، لذا من المقرر أن ينطلق الدورى الجديد يوم 4 أو 5 من شهر ديسمبر المقبل.

أضاف شبانه فى تليفزيون اليوم السابع، أن اللجنة الخماسية حذرت الأندية خلال الاجتماع الذى عقد بينهم موخرًا من إلغاء الدورى الجديد بعد تمسك الأندية بإقامته بشكله العادى ورفض إقامته من دور واحد؛ لذا ألمحت للأندية إمكانية إلغاءه فى ظل كثرة الارتباطات فى الموسم الجديد سواء لأولمبياد أو تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة