وكيل صحة الدقهلية يتفقد وحدة طب الأسرة بميت ابو الحارث بأجا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 01:54 م
وكيل صحة الدقهلية يتفقد وحدة طب الأسرة بميت ابو الحارث بأجا الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، يرافقه وكيل المديرية للطب الوقائى، ومدير الرعاية الأساسية بالمديرية، وحدة طب الأسرة بميت ابو الحارث التابعة لمركز اجا، وذلك فى جولة تفقدية، بحضور مدير الإدارة الصحية باجا حيث تفقد، مبنى الوحدة واطمأن على توصيل جميع المرافق من مياه وصرف صحى وكهرباء  للوحدة.

الجدير بالذكر أن الوحدة الصحية بميت ابو الحارث أنشأت بحوالى 10 مليون جنيه بتمويل من وزارة الصحة وتم اعادة بنائها وتنفيذها من قبل هيئة الابنية التعليمية.

كما أوضح مكى انه تم مخاطبة الجهات المختصة بالوزارة وذلك للإنتهاء من سرعة فرش وتجهيز جميع وحدات ومراكز الرعاية الصحية الأولية المنشأه والمطورة حديثا.

وخلال الجولة كلف مدير الإدارة الصحية باجا، بسرعة توفير اخصائيين بشريين لتشغيل الوحدة على النحو الذى يوفر الخدمة الطبية الجيدة لجميع أهالى القرية والمترددين على الوحدة جاء ذلك التكليف اثر شكوى من عمدة البلد بنقص اعداد الأطباء البشريين بالوحدة حيث تم على الفور تكليف 3 أخصائيين بشريين "باطنه وأطفال ونسا" بالإضافة إلى القوى البشرية الأساسية بالوحدة.

كما قام وكيل الوزارة  بجولة بغرفة التعقيم والصيدلية والمعمل ،وأكد مكى خلال الجوله على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمه الطبية اللازمة للمرضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة