أكرم القصاص - علا الشافعي

13 شخصا يواجهون الموت على ارتفاع 60 قدما لمدة 3 ساعات بأمريكا.. فيديو

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 09:00 م
13 شخصا يواجهون الموت على ارتفاع 60 قدما لمدة 3 ساعات بأمريكا.. فيديو  اأفراد معلقون فوق الإفعوانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ رجال الاطفاء 13 شخصا كانوا عالقين في الهواء بارتفاع 60 قدمًا  في أفعوانية بإحدى المتنزهات في ولاية تكساس الأمريكية لأكثر من ثلاث ساعات خلال عطلة نهاية الأسبوع بسبب "عطل" غير محدد.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أنه تم استدعاء طواقم الطوارئ إلى مدينة الملاهي الضخمة التي تبلغ مساحتها 250 فدانًا والمنتزه المائي في منطقة ويستوفر هيلز في سان أنطونيو بولاية تكساس ، بعد حدوث مشكلة فنية في إحدى الركوب.

13 شخصا معلقون في الهواء 60 قدما في أفعوانيه 3 ساعات بأمريكا (1)
 
تُظهر اللقطات المذهلة أكثر من 13 زائرًا عالقين في العربات وهم يتأرجحون في السماء وعلقوا لأكثر من ثلاث ساعات قبل أن تتمكن أطقم إدارة الإطفاء في سان أنطونيو من إعادتهم بأمان إلى أرض صلبة بينما لم ترد انباء عن وقوع اصابات بسبب الحادث، ولم يؤكد مسؤولو SeaWorld سبب توقف السفينة الدوارة في منتصف الطريق ، لكنهم أصروا على أن السلامة لها أهمية قصوى.

13 شخصا معلقون في الهواء 60 قدما في أفعوانيه 3 ساعات بأمريكا (2)

13 شخصا معلقون في الهواء 60 قدما في أفعوانيه 3 ساعات بأمريكا (3)

وقالت المتنزه في بيان: "تماشياً مع بروتوكولات السلامة المعمول بها لدينا ، عملنا مع إدارة الإطفاء في سان أنطونيو لإجلاء جميع الضيوف بأمان".

وأضافت :"نعتذر عن إزعاج الضيف وسلامة موظفينا وضيوفنا هي أولويتنا القصوى".

واستطرد التقرير، أنه تم افتتاح السفينة الدوارة لأول مرة في يونيو 2017 في المتنزه ، مما يجعلها أحدث لعبة تشويق في الحديقة ، وفقًا لموقع SeaWorld الإلكتروني ويبلغ ارتفاعها 60 قدمًا ، وتمتد بطول 2600 قدم من المسارات ويمكن أن يصل سرعته إلى 44 ميلاً في الساعة.

ويمتد SeaWorld San Antonio  حديقة عالم البحار سان أنطونيو على مساحة 250 فدانًا في ولاية تكساس ، وهو موطن لمتنزه للثدييات البحرية ومتنزه مائي ومتنزه حيوانات حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الخيل وعروض الحيوانات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة