أحدث اتجاهات ساعات اليد النسائية موضة خريف 2020.. باللؤلؤ الأبيض وحزامها بيتغير

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 08:00 ص
أحدث اتجاهات ساعات اليد النسائية موضة خريف 2020.. باللؤلؤ الأبيض وحزامها بيتغير ساعة يد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة دائماً عن ساعة يد مقاسها مناسب لمعصمها، كما تتميز بتصميمها الأنيق الذى يتناسب مع إتجاهات الموضة العصرية، لذلك تبحث فى المواقع والمجلات المتخصصة بعالم الموضة عن أحدث إتجاهات ساعات اليد، ولهذا نتعرف فى التقرير على أحدث اتجاهات ساعات اليد موضة خريف 2020، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "herworld ".

أحدث إتجاهات ساعات اليد موضة خريف 2020

ساعة" Alpine Eagle Large "

تعتبر ساعات اليد النسائية المستوحاة من تصميم ساعات اليد الذكورية، أحدث إتجاهات فصل الخريف 2020، وصُنعت ساعة" Alpine Eagle Large "من شوبارد من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، كما تتميز بكلاسيكية تصميمها .

ساعة بتصميم ذكورى
ساعةAlpine Eagle Large

 

ساعة" Chanel Première Chain "

تتميز ساعة" Chanel Première Chain"، بأنها تجمع بين جميع السمات المميزة الكلاسيكية المفضلة لسلسلة ساعات "Première"، مع إضافة سوار فولاذي سميك للحصول على إطلالة عصرية، وقرص مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض و تلوينها بألوان قوس قزح .

ساعة Chanel Première Chain
ساعة Chanel Première Chain

 

ساعة" Tambour Moon"     

وتتميز ساعة" Tambour Moon" من "Louis Vuitton"، بتصميمها الأنيق، و القدرة على معرفة التوقيت المحلى وتوقيت دولة أخرى فى نفس الوقت، كما مزودة بأحزمة قابلة للتبديل مصنوعة من الجلد اللامع .

ساعة لويس فويتون
ساعة لويس فويتون

 

ساعة ديفاز دريم

وتتميز ساعة ديفاز دريم من بولجري، بإحتوائها على زخارف فنية أنيقة،  وإحتواء قرص الساعة على طاوس ومزودة بحزام مصنوع من جلد التمساح الأزرق الداكن، كما إنها  مزودة بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وإطار مرصع بالألماس.

ساعة مزخرفة
ساعة مزخرفة

 

ساعة" Lady Arpels Pont des Amoureux "

تناسب ساعة" Lady Arpels Pont des Amoureux "، النساء اللائى يعيشن فى قصة حب، حيث تتميز هذه الساعة بتصميمها من صورة تحتوى على لقاء بين اثنين من العاشقين على جسر في باريس ، مع تحرك العاشقين حتى يلتقيان وجهاً لوجه، وتعتبر ميناء الساعة مصنوعة من الأحجار الكريمة مثل الألماس والياقوت الأصفر .

ساعة مرصعة بالجواهر
ساعة مرصعة بالجواهر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة