أحمد حجازى يشارك فى تعادل الاتحاد ضد التعاون بالدوري السعودي.. فيديو

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 08:47 م
أحمد حجازى يشارك فى تعادل الاتحاد ضد التعاون بالدوري السعودي.. فيديو أحمد حجازى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريقى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى وضيفه التعاون، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" والتي تحمل اسم جولة "لنلهم العالم بقمتنا"، حيث افتتح رومارينيو التهديف لصالح الاتحاد في الدقيقة 59 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ثم أدرك عبدالله الجوعى التعادل في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

 

 

وقام الدولى المصرى أحمد حجازى، لاعب اتحاد جدة، بإقناع زميله فى الفريق الصربى الكسندر بريجوفيتش، بترك تنفيذ ركلة الجزاء التى احتسبت لفريقه أمام ضيفه التعاون.

 

وخاض الاتحاد المباراة بالتشكيل التالى: جروهي في حراسة المرمى، حمدان، أحمد حجازي، زياد، سعود عبدالحميد، رودريجز، المالكي، كريم الأحمدى، هنريكي، البيشي، ورومارينهو.

وشارك النجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق الاتحاد، فى المباراة كاملة وذلك للمرة الثانية على التوالى عقب انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

بهذه النتيجة، يحتل الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط وهو نفس رصيد التعاون الذى يأتي في المركز الحادى عشر بفارق الأهداف فقط.

وكان اتحاد جدة، حقق فوزه الأول هذا الموسم فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب جاره فريق الأهلى، فى لقاء ديربى جدة، الذى جمع الفريقين مساء السبت الماضى على ملعب "الجوهرة المشعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة