إيفرتون ضد مان يونايتد.. سولشاير: نقاتل من أجل الفوز وسنعود أقوى

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 05:31 م
إيفرتون ضد مان يونايتد.. سولشاير: نقاتل من أجل الفوز وسنعود أقوى سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، على دعم إدارة الشياطين الحمر له، على الرغم من تراجع النتائج مؤخرا، وذلك قبل مواجهة إيفرتون الصعبة غدا السبت على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى، وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى للقاء :"محادثتى مع الإدارة دائمًا ما كانت ايجابية، أظهروا لدي ثقتهم منذ مجيئى واليوم هو يوم رائع فى مانشستر ولا أتوقع أن يتم تعكير هذا الجو، دائمًا ما تكون هنالك ضغوطات وتوقعات بشأننا، أصبحت مدربًا للفريق وتعلمت كيفية التعامل مع الأوقات الجيدة والسيئة."

أضاف سولشاير "في كل مرة تلعب ليونايتد يجب أن تكون شغوفًا وتقاتل من أجل الفوز"، موضحا "أنا أؤمن بهؤلاء اللاعبين، سيعودون أقوى ويثبتون أنهم يهتمون".

وعن إيمانه بفرص النجاح مع اليونايتد، قال :"لماذا لا أكن متأكدًا من ذلك؟ إن لم أكن مؤمنًا بقيمى وجودة فريقى فبمن سأؤمن؟ لا أنظر لهذه النتائج السيئة. بالتأكيد قدمنا أداء سيء ولكن لم يمضى وقت طويل على تقديمنا أداء مميز أمام لايبزج سان جيرمان."

وحول التكهنات على مستقبله، قال :"يجب أن تكون قوي من الناحية الذهنية لأنه دائمًا ما يطلب منك الكثير عندما تكون مرتبط بمانشستر يونايتد، نحن أفضل وأكبر نادى فى العالم ولا نتوقع سوى الانتقاد من الجميع، اللاعبون مركزون للغاية وهذه هي كيفية التعامل مع التراجعات."

وعن الخسارة أمام أرسنال وباشاك شهير، قال :"لعبنا لقاء متأخر ويوم الخميس رأينا الإرهاق على اللاعبين ولم نستطع تقديم الكثير، اللاعبون جاهزون لردة الفعل، لقاءات دورى الأبطال دائمًا ما تكون صعبة، ولكننا أهديناهم الأهداف، جميعنا محبطون مما حدث ولكن علينا تقديم ردة فعل."

واختتم قائلا :"كل مرة تلعب لمانشستر يونايتد، فإنه من المتوقع أن يتم رؤية الرغبة والقتالية منك من اجل تحقيق الانتصار وهذا ما نرغب برؤيته أمام ايفرتون."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة