حجازى يسعى لمواصلة تألقه مع الاتحاد أمام التعاون بالدوري السعودي

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 05:00 ص
حجازى يسعى لمواصلة تألقه مع الاتحاد أمام التعاون بالدوري السعودي اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، مع ضيفه التعاون، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في تمام السابعة إلا ربع من مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" والتي تحمل اسم جولة "لنلهم العالم بقمتنا"، ويحتل الاتحاد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد التعاون الذى يأتي في المركز الحادى عشر بفارق الأهداف.

وحقق فريق اتحاد جدة، فوزه الأول هذا الموسم فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب جاره فريق الأهلى، فى لقاء ديربى جدة، الذى جمع الفريقين مساء السبت الماضى على ملعب "الجوهرة المشعة".

شهدت المباراة، المشاركة الأولى للنجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق الاتحاد، بعد انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وخاض أحمد حجازى المباراة بالكامل، وتألق فى ظهور الأول مع فريق العميد، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه للمرة الأولى هذا الموسم.

في المقابل، سقط التعاون فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق القادسية، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت المباراة غياب المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قيادة فريق التعاون، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى 4 لاعبين أخرين وهم الحارس كاسيو والمدافع إياجو وإبراهيم الزبيدي وسيدرك اميسي.

ومن المقرر أن يلتقى اليوم في نفس الجولة، الهلال حامل اللقب مع الاتفاق في الرابعة والنصف مساءا، وضمك مع الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها، فيما يستقبل الباطن على ملعبه بحفر الباطن نظيره أبها.

وتختتم الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين غدا السبت حيث تقام 3 مواجهات، أبرزها العين والأهلي على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ويستضيف الفتح نظيره الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويتقابل النصر مع القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة