أكرم القصاص - علا الشافعي

رفض طعن منير الحدادي ضد قرار منعه من اللعب لمنتخب المغرب

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 07:03 م
رفض طعن منير الحدادي ضد قرار منعه من اللعب لمنتخب المغرب منير الحدادى
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت محكمة التحكيم للرياضة (تاس) الاستئناف المقدم من قبل اللاعب منير الحدادي والاتحاد المغربي لكرة القدم ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع مشاركة اللاعب لصفوف منتخب المغرب، وذكرت المحكمة الجمعة "لقد تم رفض الطعن من قبل (تاس) وتم تأكيد القرار المطعون فيه".

وقد تم النظر في الطعن بشكل عاجل بناء على طلب الأطراف حتى يصدر القرار قبل المباريات المقبلة للمنتخب المغربي في بطولة الأمم الأفريقية 2021، ولذلك انعقدت جلسة الاستماع في الرابع من الشهر الجاري عن طريق الفيديو كونفرانس.

ولم يخف الحدادي، المولود لأم إسبانية وأب من مدينة الحسيمة المغربية، رغبته في اللعب للمنتخب المغربي، ولكنه كان يشعر بأنه "رهينة" للمنتخب الإسباني، الذي لم يلعب معه إلا مباراة واحدة في 2014، حين تم اختياره من قبل المدير الفني السابق فيسنتي ديل بوسكي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، رفض فى اكتوبر الماضى، طلب الاتحاد المغربي بالسماح لمنير الحدادي مهاجم إشبيلية الإسبانى، بتمثيل منتخب أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة، وجاء رفض الفيفا على الرغم من تغيير القوانين مؤخرا، والتي باتت أكثر مرونة.

وقال "الفيفا" عبر متحدثه الرسمي، أنه يمكن للمغرب أن يطعن في القرار لدى المحكمة الرياضية الدولية "الكاس"

ويأتي رفض مشاركة منير الحدادي للعب مع المنتخب المغربي، وذلك بسبب مشاركة اللاعب مع إسبانيا تحت 21 عامًا، ولعب منير الحدادي على الاقل مباراة رسمية واحدة مع منتخب اسبانيا عندما كان لاعبا في صفوف فريق برشلونة في موسم 2017/2016.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة