عضو بالحزب الجمهورى لـ"الجمعة فى مصر": ترامب مصدوم بسبب نتائج بعض الولايات

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 08:04 م
عضو بالحزب الجمهورى لـ"الجمعة فى مصر": ترامب مصدوم بسبب نتائج بعض الولايات برنامج الجمعة فى مصر
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هاشم كريم عضو اللجنة العليا بالحزب الجمهورى فى واشنطن، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج الجمعة فى مصر، المذاع على قناة mbc مصر، والذى تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، إن بايدن يتفوق على ترامب فى الانتخابات الأمريكية حتى الآن، مؤكدا أن ترامب فى حالة صدمة بسبب نتائج بعض الولايات التى كان يظن أنها  تدعمه.
 
وأضاف: "أعتقد أن تعامل ترامب مع فيروس كورونا والقبض على عدد من أمريكيين من أصول أفريقية أبرز أسباب تفوق بايدن"، مؤكدا أنه سيترك البيت الأبيض حال خسارته في الانتخابات رضى أو لم يرضى، مشيرًا إلى أنه يجب تقبل نتائج الانتخابات الأمريكية وتسليم السلطة للفائز، مشيرًا إلى أن المحكمة الدستورية الأمريكية لن تقبل بأى حال من الأحوال التلاعب فى نتائج الانتخابات.
 
وتوقع الدكتور هاشم كريم عضو اللجنة العليا للحزب الجمهورى بواشنطن حدوث فوضى فى الانتخابات الأمريكية الحالية، مؤكدا أن الانتخابات الأمريكية محفوفة بالمخاطر.
 
وأشار عضو اللجنة العليا للحزب الجمهورى بواشنطن إلى أن الأمور غير مستقرة، وعلى الجميع الحذر من هذا الأمر، موضحًا أن الملف الاقتصادى هو أول شىء مهم بالنسبة للناخب الأمريكى.
 
وأكد الدكتور هاشم كريم عضو اللجنة العليا للحزب الجمهورى بواشنطن، أن استطلاعات الرأى العام فى الولايات المتحدة الأمريكية تميل لمصلحة جون بايدن، متابعا أن بايدن يتعامل بحذر شديد مع استطلاعات الرأى العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة