كومان يتحدث عن ضرورة فوز برشلونة ضد ريال بيتيس غدا

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 04:25 م
كومان يتحدث عن ضرورة فوز برشلونة ضد ريال بيتيس غدا رونالد كومان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لنادى برشلونة، أنه لا بديل أمام فريقه سوى الفوز على ضيفه ريال بيتيس، فى المباراة المقرر لها الخامسة والربع مساء غد، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى "الليجا".

 
وقال كومان، فى المؤتمر الصحفى للقاء عن النجم ليونيل ميسى، "ميسى لاعب رائع، نريد أن نضعه بأفضل مكان فى الملعب، ميسى مهم جدا لنا ونريد وضعه فى أماكن الخصم، حيث يستطيع إيذاءهم.. ليو لعب فى عدة مراكز ودائما يخلق لنا الأفضلية، ميسى يستمتع ويتنفس كرة القدم.. هو يعشق الفوز".
 
وأضاف كومان، "يجب أن نكون بخير وأن لا نرتكب الأخطاء الدفاعية التى ارتكبناها ضد كييف، فريق كبرشلونة عليه أن يكون فى أعلى الترتيب، فى حال لم يحصل ذلك فإننا سنتعرض العديد من الانتقادات".
 
وتابع كومان، "فريق مثل برشلونة يجب أن يكون في الصدارة وإن لم نكن كذلك علينا انتقاد أنفسنا، فى نفس الوقت يجب أن لا نكون مهووسين بسبب هذا لأن الموسم طويل جدًا نحتاج للفوز وتحقيق الثلاث نقاط لنكون مطمئنين أكثر يجب علينا تصحيح أخطاء يوم الأربعاء خصوصا دفاعيا".
 
وأضاف، "أى مدرب يريد أن يحافظ على لاعبيه بجانبه، تنتظرنا مباريات مهمة لكن هذه هى مشكلة الفرق الكبيرة بحيث العديد من لاعبيه تذهب للعب مع منتخبات بلادها.. لدينا العديد من اللاعبين يمررون الكرة داخل منطقة الجزاء.. تحدثنا كثيرا عن الإنهاء الجيد.. نحتاج وقتا.. لا يمكن تغيير عقلية لاعب فى شهرين فقط أعتقد أنه للخصم سيجد صعوبة عندما نسدد ونسجل من خارج المنطقة.. الخصوم تتوقع منا أن نمرر كثيرا، نعانى من نقص لاعبين على مستوى الدفاع، من الممكن أن يلعب فرينكى هناك لكن أفضل مركز بالنسبة لى لدى يونج هو اللعب كوسط دفاعى".
 
ويحتل برشلونة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسبانى "الليجا"، برصيد 8 نقاط، بينما يأتى ريال بيتيس فى المركز السابع برصيد 12 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة