من داخل غرفة العمليات..

محافظ الشرقية يطمئن من رؤساء المراكز والمدن على استعدادات انتخابات مجلس النواب

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 05:23 م
محافظ الشرقية يطمئن من رؤساء المراكز والمدن على استعدادات انتخابات مجلس النواب المحافظ من داخل غرفة العمليات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، من رؤساء المراكز والمدن والأحياء في حضور اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات على الإستعدادات النهائية لجاهزية اللجان الإنتخابية لإستقبال المواطنين ممن لهم حق التصويت للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطى والذى تشهده البلاد غداً وبعد غد.

وأكد المحافظ على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل اللجان الإنتخابيه والتأكد من توافر كافة الإحتياجات الإداريه داخل المقار الإنتخابية وكذلك الإنتهاء من تجهيز أماكن انتظارالناخبين أمام اللجان الإنتخابية وتحديد علامات للناخبين للوقوف عليها والإدلاء بأصواتهم مع مراعاة المسافات البينية للحد من التجمعات.

وقال المحافظ، إن المشاركة في الإنتخابات تُعد واجباً وطنياً وإستحقاقاً دستوريا وحق من حقوق الانسان يتطلب مشاركة الجميع لإستكمال النهج الديمقراطي الذي  تنتهجه البلاد والحرص على اتاحه المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

وأكد محافظ الشرقية أن غرفه العمليات الرئيسية بالديوان العام في حالة انعقاد دائم وتواصل بشكل مستمر مع غرف العمليات الفرعية لتذليل أي عقبات او مشكلات خلال يومي الإنتخابات .

وفي نهايه الإجتماع وجه المحافظ رسالة لجميع المواطنين  للنزول والمشاركة في العملية الإنتخابيه والإدلاء بأصواتهم، لافتاً إلى أن أجمالى عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت في محافظه الشرقيه 4 ملايين و 427 الف و375 ناخب وناخبه يدلون بأصواتهم أمام 1597 لجنه فرعية بمختلف  قرى ومراكز مدن المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة