مظاهرة لدعم ترامب وحلفة رقص لتأييد بايدن فى شوارع فيلادلفيا.. فيديو

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 11:58 م
مظاهرة لدعم ترامب وحلفة رقص لتأييد بايدن فى شوارع فيلادلفيا.. فيديو ترامب وبايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن تقاطع شارع 12 وشارع آرتش فى فيلادلفيا تحول إلى مركزًا لما يحدث فى الولايات المتحدة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تجمعت حشود مؤيدة لكل من المرشح الجمهورى دونالد ترامب والديمقراطى جو بايدن فى المكان نفسه تقريبا، مع ترديد هتفات مؤيدة لكل منهما.


وحثت مجموعة دعم بايدن المسئولين على "عد كل صوت"، بينما هتفت مجموعة مؤيدة لترامب "نريد أن نرى التصويت".

في بعض الأحيان، شعر بالتوتر بعض الشيء حيث واجه المتظاهرون بعضهم البعض.

لكن يوم الجمعة كان للتقاطع نبرة مختلفة بشكل ملحوظ - تحولت مجموعة "عد كل صوت" بشكل أساسي إلى حفلة رقص كبيرة. وجاء الاحتفال في الوقت الذي تقدم فيه جو بايدن في فرز الأصوات في هذه الحالة المتأرجحة الرئيسية.

وأوضح خبير، أن هناك حوالي 200 ألف بطاقة اقتراع متبقية لفرزها في ولاية بنسلفانيا. حوالي نصفها عبارة عن بطاقات اقتراع بالبريد، ونصفها اقتراع مؤقت، أى حصل الناخب على بطاقة اقتراع عبر البريد، لكنه صوت شخصيا فى الانتخابات.

كانت بطاقات الاقتراع عبر البريد في ولاية بنسلفانيا مواتية جدًا لبايدن ، حيث يبدو أن معظم مؤيدي دونالد ترامب اختاروا التصويت شخصيًا. لكن بعض بطاقات الاقتراع هذه ربما لا تزال محل اعتراض.

من الناحية التاريخية ، تعد عمليات الاقتراع المؤقتة أيضًا مواتية جدًا للديمقراطيين ، لكن حتى الآن ، كانت أفضل قليلاً بالنسبة لترامب. أحد التفسيرات لذلك هو أن بعض أنصار الرئيس تلقوا بطاقات اقتراع عبر البريد ، لكنهم اختاروا التصويت شخصيًا بدلاً من ذلك ، لذلك تلقوا بطاقات اقتراع مؤقتة للسماح لمسئولي الانتخابات بتأكيد صحة التصويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة