أكرم القصاص - علا الشافعي

مولى ماى نجمة تليفزيون الواقع تعلن إصابتها بسرطان الجلد.. فيديو وصور

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 07:01 م
مولى ماى نجمة تليفزيون الواقع تعلن إصابتها بسرطان الجلد.. فيديو وصور مولي ماي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع البريطانية، مولي ماي هيج، أن الشامة التي أزالتها مؤخرا اتضح أنها كانت عبارة عن سرطان الجلد الميلانيني الخبيث، مبينة أن أنها قامت في البداية بفحص الشامة على ساقها من قبل اثنين من أطباء الأمراض الجلدية، ولكن قيل لها إنه لا يوجد ما يدعو للقلق، ولكن أتضح فيما بعد أنها "سرطانية".

وأضافت نجمة "Love Island" البالغة من العمر 21 عاما في مقطع فيديو بعنوان "”I FOUND OUT MY MOLE WAS CANCEROUS  بثته عبر يوتيوب، أنها سعت في النهاية إلى الحصول على رأي ثالث أثناء الفحص الروتيني، لأنها شعرت أن شيئًا ما لم يكن على ما يرام، وتمت إزالة الشامة بعد أيام".

وأوضحت أن الطبيب أخبرها بأن الشامة كانت عبارة عن ورم ميلاني خبيث - نوع من سرطان الجلد - وستحتاج إلى مزيد من الجراحة، مضيفة: "من الواضح أنه أمر مرعب وصادم ومخيف، أنا لا أعرف حتى ماذا أفكر أو أقول. لا أصدق أنني أخبرت من قبل أطباء آخرين أن الأمر على ما يرام، أنا مستاءة جدا وغاضبة".

يأتي ذلك بعد عدة أسابيع من انهيار مولي ماي نجمة تليفزيون الواقع البريطاني بسبب خوفها الشديد من سرطان الجلد، حيث ظهرت مؤخرا وهي تبكي بشدة بعدما لاحظت وجود "شامة" على ساقها.

وفى وقت سابق، انفجرت مولي ماي هيغ، نجمة برنامج "جزيرة الحب"، بالبكاء عندما كشفت عن مخاوفها من سرطان الجلد مع جمهورها، حيث أشارت إلى أن زارت الطبيب 3 مرات للاطمئنان على صحتها، وطمأنت متابعيها أن الذي تعاني منه ليس مرضا أو ورما سرطانيا.

أحدث ظهور مولي ماي نجمة تليفزيون الواقع
أحدث ظهور مولي ماي نجمة تليفزيون الواقع

 

مولي ماي هيغ من مواليد مايو 1999، وقد اكتسبت نجاحا كبيرا مع ظهورها في برنامج الواقع "جزيرة الحب"، كما أنها من الشخصيات المؤثرة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.

وفي حديثها عن مخاوفها من السرطان، قالت نجمة تليفزيون الواقع البريطاني: "لقد عثرت بالفعل على شامة على ظهر ربلي منذ حوالي عام أو نحو ذلك وقمت بفحصها، ومن الواضح أنني محظوظة لأن لي لم يكن سرطانيًا، ولكنه أنا مستاء للغاية مثل "ماذا تفعل لتستحق ذلك؟ من يستحق ذلك؟". إلا أن هذه الشامة اتضح أنها سرطانية فيما بعد.

الشامة التي كانت موجودة في جسم مولي
الشامة التي كانت موجودة في جسم مولي

 

مولي ماي نجمة تليفزيون الواقع
مولي ماي نجمة تليفزيون الواقع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة