6 أسباب وراء تراجع مستوى برشلونة فى الدورى الإسبانى .. صور

السبت، 07 نوفمبر 2020 11:52 ص
6 أسباب وراء تراجع مستوى برشلونة فى الدورى الإسبانى .. صور ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر فريق برشلونة الإسباني بمستوى متدنى على الجانب الفني في مسابقة الليجا هذا الموسم، الأمر الذى أدى إلى تراجع ترتيبه إلى المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط، وله مباراتين مؤجلتين.

وخاض فريق برشلونة 6 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في مواجهتين.

نرصد لكم 6 أسباب أدت إلى تراجع مستوى برشلونة في الليجا ..

هبوط مستوى ليونيل ميسي
 

ميسي
ميسي

 

عندما يتدنى الأداء الفني لفريق البارسا، تلقائياً يكون السبب تراجع مستوى النجم الأرجتيني، وهو ما أثبتته الأرقام، حيث سجل هدف وحيد ضد فياريال في الجولة الثالثة من الليجا، ولم ينجح في التسجيل أخر5 مباريات بالدوري الإسبانى، وهى سلسلة لم تحدث منذ 13 عاماً.

غياب تير شتيجن
 

شتيجن
شتيجن

 

أثر غياب الدولى الألماني تيرشتيجن بسبب الإصابة، على أداء برشلونة ويعد أحد الأسباب الرئيسية في النتائج السلبية التي حققها الفريق بالليجا، حيث لم يستطيع البرازيلي نيتو أن يعوض مكان شتيجن، وكان أخر أخطائه ضد ديبورتيفو ألافيس بعد إستلامه بالكرة بالخطأ في منطقة الجزاء، وكانت السبب في هدف ألافيس.

أزمات الإدارة
 

بارتوميو
بارتوميو

 

تأثرفريق برشلونة بأزمات الإدارة التي حدثت خلال الفترة الماضية، بداية من حملة سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو، حتى استقالته ومجلس إدارته بالكامل وتعيين مجلس مؤقت لإدارة الفريق الكتالونى لمدة 3 شهور.

رحيل لويس سواريز
 

سواريز
سواريز

 

تأثرهجوم فريق برشلونة برحيل الأوروجوايانى لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، بعد أن تسبب الإدارة في رحيله عن كامب نو، بفرمان من بارتوميو للهولندى كومان، وهو ما ظهر على القدرة التهديفية للبلوجرانا أمام المنافسين.

تغيير التكتيك من جانب كومان
 

كومان
كومان

 

أجرى المدرب الهولندي عدة تغييرات على تشكيل برشلونة في المباريات، وهو ما أثر بالسلب على أداء الفريق داخل الملعب، ويأتي على رأس النقاط اللعب بأنطوان جريزمان في مركز الجناح الأيمن والدفع بالأرجنتينى ليونيل ميسي كمهاجم صريح.

أنطوان جريزمان
 

جريزمان
جريزمان

 

لا يزال المهاجم الفرنسي لم يصل إلى تطلعات جماهير برشلونة، كما كان في أتلتيكو مدريد، حيث خاض 6 مباريات هذا الموسم ولم يسجل إلا هدف وحيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة