أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربي يصرف مستحقات لاعبيه من أموال صفقة بدر بانون

السبت، 07 نوفمبر 2020 06:52 م
الرجاء المغربي يصرف مستحقات لاعبيه من أموال صفقة بدر بانون بدر بانون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء البيضاوي ينتظر الدفعة الأولى من أموال صفقة إنتقال المدافع بدر بانون إلى النادي الأهلي والمقررة أواخر نوفمبر الجاري من أجل صرف مستحقات اللاعبين، ووفقًا لما ذكره موقع "البطولة" فإن إدارة النادي الأخضر برئاسة جواد الزيات قد وعد اللاعبين أثناء إجتماعه بهم قبل السفر إلى مصر، بصرف جميع مستحقاتهم، وأشار المصدر ذاته، إلى أن المستحقات المذكورة، تتعلق بمنح مستحقات الدوري المغربي الذي توج به الفريق، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال فضلا عن دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن بانون كان قد وقع على عقود انضمامه إلى الأهلي خلال فترة تواجده رفقة بعثة "النسور" في مصر، في مواجهة الزمالك الأخيرة، بعد تجاوزه الفحوصات الطبية بنجاح.

ووقع بانون للأهلى لمدة 4 سنوات فى الوقت الذى حصل الرجاء المغربى على 2 مليون دولار للاستغناء عن الدولى المغربى للأهلي.

انضم بانون للمنتخب المغربى منذ 2017 وشارك فى 7 مباريات دولية وسجل هدفا كما تواجد بقائمة أسود الأطلسى فى كأس العالم 2018 مع المدرب هيرفى رينارد، ويرتدى القميص رقم 13 مع الرجاء و5 مع منتخب المغرب.

ويمتلك بانون خبرة قارية وشارك فى 7 مباريات بدورى الأبطال وسجل 3 أهداف، كما لعب 24 مباراة فى الكونفدرالية وسجل 3 أهداف أيضًا وتوج بالكونفدرالية فى 2018 والسوبر الأفريقى أيضا، ومحليا توج بالدورى فى 2013 والكأس مرتين 2012 و2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة