أكرم القصاص - علا الشافعي

دجلة يتعاقد مع رضا عبد العال لمدة 3 مواسم

السبت، 07 نوفمبر 2020 06:53 م
دجلة يتعاقد مع رضا عبد العال لمدة 3 مواسم دجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادى وادى دجلة، فى التعاقد مع اللاعب رضا عبد العال جناح فريق بنى سويف لمدة 3 مواسم مقبلة، خلال فترة الانتقالات الحالية، فى إطار خطة الجهاز الفنى بقيادة اليونانى بابافاسيليو لتدعيم صفوف فريقه لتفادى الدخول فى دوامة الهبوط التى ظل يعانى منها غزلان دجلة فى الموسم المنصرم، حيث انهى الفريق الموسم فى المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة ليهرب من الهبوط للقسم الثانى ويضمن الاستمرار فى الدورى الممتاز.

وبضم رضا عبد العال يكون وادى دجلة حسم 3 صفقات حتى الوقت الحالى، أولهم التونسى إيهاب المباركى ظهير أيمن فريق الترجى واذى وقع عقود مع دجلة لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر، ومسعد عوض حارس مرمى فريق أسوان، بعد سداد مليون جنيه قيمة الشرط الجزائى، وفى الأخير رضا عبد العال.

كما أعلن وادى دجلة تجديد تعاقد كلاً من محمد عبد المنصف حارس المرمى، وحسام عرفات لمدة موسمين، بعقد ممتد حتى عام 2022.

وكان الأهلي نجح في ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة بداية من الموسم الجديد لمدة 5 سنوات مقابل 12 مليون جنيه، مع امكانية اعارة 2 لاعبين من الفريق الأحمر لنظيره الدجلاوي.

وعرض الأهلي علي دجلة استعارة اثنين من الثلاثي محمد فخري وعربي بدر ومحمد شكري، في الوقت الذي لازال دجلة يناقش احتياجاته قبل تحديد اللاعبين المختارين من الأهلي.

وكان مسئولو دجلة قد رفضوا ضم السنغالى أليو بادجى فى صفقة بيع أحمد رمضان بيكهام، وعرض مسئولو الفريق الأحمر إعارة بادجى لدجلة لمدة موسم بعد الاتفاق على دخول لاعبين من الأهلى داخل الصفقة، إلا أن المفاجأة كانت برغبة دجلة فى استعارة 2 من اللاعبين الشباب معلنين رفضهم ضم بادجى لوجود تحفظ فنى على أدائه.

وترغب إدارة الأهلى فى إعارة بادجى لعدم قناعة موسيمانى المدير الفنى للفريق بإمكانياته من ناحية، ولإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر من ناحية أخرى، ويجد الأهلى صعوبة فى تسويق السنغالى أليو بادجى خارج مصر بسبب غلق باب القيد فى معظم دوريات العالم خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة