دونالد ترامب: لقد فزت فى انتخابات الرئاسة الأمريكية بفارق كبير

السبت، 07 نوفمبر 2020 05:46 م
دونالد ترامب: لقد فزت فى انتخابات الرئاسة الأمريكية بفارق كبير ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فوزه فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على تويتر مساء اليوم: "لقد فزت فى هذه الانتخابات بفارق كبير".

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب فى سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إنه تم استلام عشرات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانونى بعد الساعة 8 مساء فى يوم الثلاثاء، يوم الانتخابات مما يغير النتائج تمامًا وبسهولة فى ولاية بنسلفانيا وبعض الولايات الأخرى.

 

وأضاف: "كمسألة منفصلة، لم يُسمح بمراقبة مئات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانونى"، واعتبر أن ذلك سيؤدى أيضًا إلى تغيير نتيجة الانتخابات فى العديد من الولايات، بما فى ذلك ولاية بنسلفانيا، والتى اعتقد الجميع أنه فاز بها بسهولة فى ليلة الانتخابات، فقط لنرى التقدم الهائل يختفى، دون السماح لأى شخص بالمراقبة لفترات طويلة من الزمن، ما الذى حدث.

 

وتابع: "حدثت أشياء سيئة خلال تلك الساعات التى لم يُسمح فيها بالشفافية القانونية بشراسة وبقسوة. كانت الجرارات تسد الأبواب والنوافذ مغطاة بورق مقوى سميك حتى لا يتمكن المراقبون من رؤية غرف العد. حدثت أشياء سيئة فى الداخل. تغييرات كبيرة حدثت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت الشريف

داهيه تاخد الاخوان و اتباعهم

داهيه تاخد الاخوان و تحرقهم بس بايدن فاز 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة