سيلتا فيجو يفرض التعادل 1-1 على إلتشى فى الدورى الإسبانى

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:40 ص
سيلتا فيجو يفرض التعادل 1-1 على إلتشى فى الدورى الإسبانى سيلتا فيجو
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط إلتشي في فخ التعادل الإيجابي (1-1) الجمعة على أرضه أمام سيلتا فيجو في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

استهل أصحاب الأرض التهديف مبكرا عبر فيديل شافيز من ضربة جزاء (ق4) لكن قبل نهاية الشوط الأول نجح سانتي مينا من إدراك هداف التعادل لفيجو (ق41).

ولم ينجح الفريقان في هز الشباك مرة أخرى خلال الشوط الثاني ليحصل كل فريق على نقطة رفعت رصيد إلتشي إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما حصل فيجو على نقطة رفعت رصيده إلى 7 نقاط في المركز 17

من ناحية أخرى، واصل فريق برشلونة تدريباته استعدادا لمواجهة ريال بيتيس السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وكان الفريق الكتالوني قد تعادل في الجولة الماضية أمام ألافيس بهدف لكل فريق ليواصل الترنح محليا هذا الموسم حيث كان آخر فوز قد حققه في الجولة الرابعة أمام سيلتا فيجو.

وأعلن المدير الفني للبرسا، الهولندي رونالد كومان قائمة الفريق لخوض مواجهة ريال بيتيس، حيث شهدت غياب الثلاثي أراوخو وكوتينيو وأومتيتي للإصابة، بينما تم استدعاء مينجويزا وكونراد وتيناس من فريق الشباب.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين.

من جهة أخرى واصل أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع في الليجا، استعداداته لمواجهة قادش وسط العديد من الغيابات بعدما انضم لاعب الوسط توماس ليمار إلى قائمة اللاعبين الغائبين بجانب كل من دييجو كوستا ويانيك كاراسكو وفيكتور ماتشين "فيتولو" وشيمي فيرساليكو.

بينما تدرب لاعب الوسط الفرنسي جيوفري كوندوجوبيا مع زملائه الجدد بشكل طبيعي، بعدما انضم إلى فريق "الروخيبلانكوس" قبل أيام قادما من فالنسيا لتعويض رحيل الغاني توماس بارتي.

وخلال هذه المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي، عمل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على احتمالية عودة ماريو هيرموسو لشغل موقع الظهير الأيسر ليحل محل البرازيلي رينان لودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة