أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد تصرف مسئولين بلجنة غابات صينية فى مواجهة بالصدفة مع نمر.. فيديو

السبت، 07 نوفمبر 2020 03:00 ص
شاهد تصرف مسئولين بلجنة غابات صينية فى مواجهة بالصدفة مع نمر.. فيديو النمر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه مجموعة من المسؤولين بلجنة الغابات خلال تفقدهم مزرعة غابات داهوانجو بمحافظة يانبيان الكورية ذاتية الحكم نمر سيبيري بري، وعلى الرغم من خطورة الموقف إلا أنهم ظلوا يراقبون الحيوان أثناء تواجدهم داخل السيارة عن قرب حيث أثار فضولهم.

وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية: تجمد موظفو الحكومة من الخوف بعد رؤيتهم النمر المهدد بالانقراض من سيارتهم أثناء فحص مزرعة غابات محلية في مقاطعة جيلين شمال شرق الصين، ولكنه كان يبدو أنه غير مبال حيث أظهرت اللقطات الحيوان وهو يتجول في الطريق ويمد ساقيه بطريقة مريحة.

نمر  (2)
 

وكان المسؤولون في لجنة الغابات المحلية ، يتفقدون مزرعة غابات داهوانجو في محافظة يانبيان الكورية ذاتية الحكم ، بالقرب من الحدود مع كوريا الشمالية ، في 2 نوفمبر وبعد أن أنهوا التحقيق وصعدوا إلى سيارتهم ، شعر المسؤولون بالرعب لرؤية نمر سيبيري بري يظهر في الغابة بجوار الطريق ، وفقًا لتقرير صادر عن الحكومة المحلية.

نمر  (3)

وأوضح التقرير، أنهم رغما من الخوف ظلوا متحمسين لرؤية الحيوان، وقاموا بإغلاق نوافذ السيارة والتقطوا بعض الصور ، لكن  النمر كان فضوليا وتتبع سيارتهم، ولم يظهر أي نية للهجوم عليهم.

نمر  (1)

وظهر النمر وهو يمد ساقيه ويتجول فى الطريق، ويبدو أنه غير منزعج من الزوار أثناء السير أمام السيارة ، توقف النمر من حين لآخر واستدار وهو يحدق في المسؤولين، وعلى الرغم من ذلك المسؤولين أصيبوا بالشلل من الخوف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة