فيديو جراف.. كلب يعقر طفلا فى رأسه ويقتله.. شاهد التفاصيل

السبت، 07 نوفمبر 2020 10:30 م
فيديو جراف.. كلب يعقر طفلا فى رأسه ويقتله.. شاهد التفاصيل المنزل الذى التهم فيه الكلب الطفل
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة البنجر غرب الإسكندرية واقعة حزينة بعد هجوم كلب على طفل رضيع حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وإصابة والدة الطفل بجروح نتيجة تعدى الكلب عليها وتم نقلها إلى المستشفى. وقال شهود عيان الواقعة إنهم سمعوا صراخ الأم واستغاثات تخرج من المنزل، فخرجوا جميعا إليها ليكتشفوا الواقعة وأوقفوا الكلب وأبعدوه عن الطفل وتم قتله بواسطة حديده حتى لايصيب أحدا.
 

وأضاف شهود العيان، أن والد الطفل فى حالة سيئة لأنه كان ينتظر طفله بعد سنوات طويلة وهو ذكر وحيد على بنات، ولكن قدر الله أن يموت وهو رضيع.

وكانت قد قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول وفاة طفل رضيع عقره كلب ضال، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة وسؤال أهلية الطفل عن الحادث.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة طفل رضيع حديث الولادة يبلغ من العمر شهرا نتيجة هجوم كلب ضال عليه وعقره بالرأس ومختلف أنحاء الجسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، إلى محل الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة طفل رضيع يدعى م.م.ج، به آثار عقر بمنطقة الرأس ومختلف أنحاء الجسم، وتوفي في الحال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة