أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: ميسي لم يكن جاهزا للمشاركة ضد بيتيس.. والفوز أعاد الثقة للاعبين

السبت، 07 نوفمبر 2020 08:11 م
كومان: ميسي لم يكن جاهزا للمشاركة ضد بيتيس.. والفوز أعاد الثقة للاعبين كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على أهمية الفوز الذى حققه البارسا على ضيفه ريال بيتيس، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الجديد 2020-2021، وقال كومان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "إنه فوز هام جدا. كنا نريد هذا الفوز خصوصا بعد عدم تمكنا للفوز خلال 4 مباريات. انا سعيد جدا بالأهداف"، مضيفا "كنا نحتاج للنقاط الثلاث، سعيد جدا بالعمل الهجومي للفريق، مرة أخرى خلقنا العديد من الفرص والفعالية كانت جيدة اليوم خصوصا في الشوط الثاني".

وواصل كومان "كنا نحتاج لهذا الفوز من أجل إعادة الثقة والطمأنينة للفريق"، مضيفا "نتيجة الشوط الأول لم تكن عادلة".

وعن إشراك ميسي في الشوط الثانى وغيابه عن التشكيل الأساسى، أوضح كومان "تحدثنا أمس وقلنا بأن ميسي بعد مباراة كييف أحس ببعض الإنزعاجات، لاعب مثل ميسي بدون وجود أي مشاكل بدنية وجوده في التشكيل الأساسي هو أمر مسلم به"، مضيفا "ميسي عانى من انزعاج بعد مبارة دينامو كييف ولم يكن جاهز للمشاركة. تحدثت معه على أن يبدأ المباراة من الدكة".

وتابع كومان " لا يوجد لدي أي شك حول ميسي أبدا، اراه يتدرب يوميا. لم يكن جاهز اليوم للمشاركة بشكل أساسي، لكن وجوده في الشوط الثاني كان هاما جدا".

وأوضح كومان "أعلم حجم الانتقادات بسبب الحصول على فقط نقطتين من أصل 12، لكننا راضون على مستوانا، كنا سنكون غير راضين في حالة أننا لا نخلق فرص للتسجيل".

وتحدث كومان عن جريزمان قائلا "أتمنى أن يواصل العمل كما يفعل الآن، هو لا يمل من المحاولة ويعرف بأنه يضيع الكثير من الفرص لكن ثقته في نفسه كبيرة وهذا أمر جيد".

وشارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، كبديل مع بداية الشوط الثانى للقاء، للاعب الشاب انسو فاتى، وذلك بعدما تواجد على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى للمرة الأولى منذ ما يزيد عن عام وذلك خلال مواجهة ضيفه ريال بيتيس.

وتعود المرة الأخيرة التى ظهر فيها النجم الأرجنتينى احتياطيا مع برشلونة إلى 21 سبتمبر من العام الماضى 2019 وتحديدا 413 يوماً خلال مواجهة غرناطة التى سقط فيها البلوجرانا بهدفين دون مقابل، وشارك ميسي كبديل فى الدقيقة 46 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة