أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يبرز مشاركات محمد صلاح وساديو مانى في دوري ابطال أوروبا.. فيديو

السبت، 07 نوفمبر 2020 05:47 م
ليفربول يبرز مشاركات محمد صلاح وساديو مانى في دوري ابطال أوروبا.. فيديو محمد صلاح وماني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفاء بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح والنجم ساديو ماني لاعبي الفريق في مشاركاتهم ببطولة دوري ابطال أوروبا، ونشرت الصفحة بعض من مقاطع الفيديو لأهداف ماني وصلاح بالإضافة إلى مراوغاتهم وصناعة الأهداف.

 

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة نارية أمام مانشستر سيتى، والمقرر إقامتها السادسة والنصف من مساء غد الأحد، على ستاد "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وواصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول أداءه المميز مع الريدز، بعدما سجل هدفًا ضد أتالانتا الإيطالي مؤخرا في دوري أبطال أوروبا.

وارتقي محمد صلاح إلى صدارة ترتيب هدافي الريدز عبر التاريخ في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع ستيفين جيرارد أسطورة الفريق، بعدما سجل هدفًا في مباراة أتالانتا ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا في البطولة مع ليفربول وهو نفس رصيد القائد التاريخي للفريق.

وعادل صلاح أيضًا عدد أهداف مايكل أوين مع ليفربول في كل البطولات الأوروبية برصيد 22 هدفًا في القائمة التي يتصدرها ستيفين جيرارد برصيد 41 هدفا، بإجمالي المشاركات الأوروبية في دوري الأبطال ويوروباليح والسوبر الأوروبي.

وإجمالا في دوري أبطال أوروبا رفع صلاح رصيده إلى 51 مباراة في البطولة سجل خلالها 24 هدفا وصنع 11 آخرين مع بازل وتشيلسي وروما وليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة