أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد كومان يكشف سبب جلوس ميسي على مقاعد بدلاء برشلونة ضد بيتيس

السبت، 07 نوفمبر 2020 05:18 م
مساعد كومان يكشف سبب جلوس ميسي على مقاعد بدلاء برشلونة ضد بيتيس ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ألفريد شرودر المدرب المساعد للهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن النجم  الأرجنتينى ليونيل ميسي، لا يعانى من أى إصابة وذلك بعد جلوسه على مقاعد بدلاء البارسا فى مواجهة ريال بيتيس، المقرر إقامتها فى الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الجديد 2020-2021.

وقال مساعد كومان فى تصريحات تلفزيونية قبل انطلاق المباراة عن غياب ميسي عن التشكيل الأساسى "نحن لا نتحدث عن أي إصابة، هناك العديد من المباريات وقد قالها كومان بالفعل: إذا لم يكن أحدهم مرتاح تماماً فمن الأفضل أن يبدأ على مقاعد البدلاء".

وتواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى للمرة الأولى منذ ما يزيد عن عام وذلك خلال مواجهة ضيفه ريال بيتيس.

وتعود المرة الأخيرة التى ظهر فيها النجم الأرجنتينى احتياطيا مع برشلونة إلى 21 سبتمبر من العام الماضى 2019 وتحديدا 413 يوماً خلال مواجهة غرناطة التى سقط فيها البلوجرانا بهدفين دون مقابل، وشارك ميسي كبديل فى الدقيقة 46 من زمن المباراة.

ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا"، برصيد 8 نقاط ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يأتى ريال بيتيس فى المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالونى لاستعادة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بعد أن فشل فى تحقيق الفوز فى آخر 4 مباريات، حيث تعادل فى مباراتين وخسر مثلهما من بينها الهزيمة أمام ريال مدريد بثلاثية فى كامب نو، وهو ما أدى إلى ابتعاد الفريق عن المراكز الأولى فى جدول ترتيب الليجا.

أما فريق ريال بيتيس فيسعى لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق الفوز على إلتشى فى اللقاء السابق، ويعتمد على جناح البارسا السابق، كريستيان تيو الذى سجل 4 أهداف حتى الآن فى المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة