أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طفل فى السادسة من عمره دهسته سيارة صرف صحى بسوهاج

السبت، 07 نوفمبر 2020 10:57 ص
مصرع طفل فى السادسة من عمره دهسته سيارة صرف صحى بسوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل في السادسة من العمر مصرعه عقب دهس سيارة "كسح" أهليه نقل فنطاس له بدائرة قسم أول سوهاج تم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة وبسؤال والد الطفل أتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج أفاد فيه بوفاة طفل أسفل سيارة لكسح الصرف الصحى بدائرة القسم تم ضبط السيارة والتحفظ عليها وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج بوصول الطفل محمد ن م ف 6 سنوات ويقيم شارع ترك دائرة القسم إلى مستشفى سوهاج العام "جثة هامدة" ادعاء حادث سيارة.

بالانتقال وسؤال المدعو ممدوح و ب م  36 سنة سائق ويقيم بناحية نجع  تمام دائرة مركز جزيرة شندويل، أقر بأنه أثناء قيادته السيارة رقم محددة  "نقل فنطاس" بشارع ترعة نجع حمادي دائرة القسم فوجئ بالطفل المذكور محاولاً استقلال السيارة من الخلف "فانزلقت قدمه" وسقط أسفلها مما أدي لوفاته، وبسؤال والد المتوفي ناصر م ف ش 37 سنة سائق ويقيم بذات الناحية، أقر بمضمون ما تقدم واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث، وتم التحفظ علي السيارة وتحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة